التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 03:47 ص , بتوقيت القاهرة

الحملة الرسمية لدعم الرئيس السيسي تنظم مؤتمرا حاشدا بمدينة المحمودية

نظمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي المرشح للانتخابات الرئاسية 2018، مؤتمر جماهيري حاشد  بالنادى الاجتماعى بمدينة المحمودية، دعمًا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية أخرى.


وحضر المؤتمر اللواء عادل لبيب محافظ البحيرة الأسبق ووزير التنمية المحلية السابق، ومحمود مرعى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، وعصام هلال أمين حزب مستقبل وطن بالمحمودية، وأحمد الفيشاوى أمين مساعد قطاع غرب الدلتا، والنائب محمد زين الدين وعصام القاضى نواب الحزب.


 


وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر من الجيش والشرطة، وفيلم تسجيلى عن إنجازات الدولة ومشروعاتها القومية خلال فترة تولي الرئيس السيسي، وسط حشد كبير تعدى الـ 3 آلاف مواطن من كل فئات الشعب مسلميه ومسيحيه وشيوخه وشبابه والمرآة، وأيضًا الرئيس السيسي رجع علاقتنا بإفريقيا والعالم، وشعب مصر بالكامل سيخرج فى الانتخابات المقبلة.


 


وأكد وزير التنمية المحلية الأسبق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح فى القضاء على قوائم الانتظار لمرضى فيروس سى، هذا بالإضافة لمنح معاش تكافل وكرامة لـ2.5 مليون مواطن، وإنشاء مشروعات قومية خلال الأربعة سنوات الأولى.


 


وتابع لبيب قائلًا: "أصبحنا الآن أمنين على أنفسنا بالانضباط، فلا يمكن أن نصلح بدون انضباط فهو مهم جدا لنا"، مضيفًا عن رفع الدعم: " لم يستطع أحد الاقتراب من الدعم منذ عام 1952 لأن من كان يستفيد به التجار الكبار".


 


وطالب محمود مرعى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة خلال كلمته المواطنين بالنزول للإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية، ونقول نعم للرئيس السيسي لأن مصر تواجه حرب كبيرة ولكن الله يحرسها.


 


بينما أشار محمد زين الدين عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن إلى أن ما قام به الرئيس السيسي من مشاريع خارج حدود قدرات البشر، موضحًا أن الفترة المقبلة سنجنى ثمار ما بدأناه، قائلًا: "الشعب لن يخذل مصر فى الصندوق".