التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:29 م , بتوقيت القاهرة

لكل خروجة درجة لون.. تعرفي على أوقات وضع "الروج الأحمر"

تسعى الفتيات للظهور بشكل أنيق من خلال إبراز جمالهن، وتتعامل الفتيات مع المكياج باعتباره وسيلة هامة لإبراز ملامح الجمال فى وجهها، إلا إن أحمر الشفاه تمكن منذ ظهوره قبل 5000 سنة أن يتحول بسرعة قياسية إلى وسيلة جمالية لا غنى عنها أبدا في حقيبة المرأة، خصوصاً أنه يكسو الشفاه ويمنحها لونا أنيقا وأنثويا يصعب مقاومته.


وتتعدد ألوان أحمر الشفاه لتليق بتدرجاتها المختلفة التي تتراوح بين الوردي، والأحمر، والبني، والبرتقالي، بمناسبات المرأة المختلفة وترافقها في كل المواسم والفصول.


وقدم موقع "بولد سكاى" مجموعة نصائح لأوقات اختيار أحمر الشفاه المناسب لكل خروجة ومناسبة:


 


  • اختيار لون أحمر الشفاه المناسب يخضع أولا إلى عامل التوقيت، ألوان أحمر الشفاه القوية واللامعة كالأحمر والوردي مثلا مخصصة لأوقات المساء وللسهرات، في حين تستخدم الألوان الهادئة كالزهري والبيج في الفترات الصباحية".

 12


  • كما يخضع أحمر الشفاه إلى عامل لون البشرة، فالألوان القوية كالأحمر والفوشيا تليق بصاحبات البشرة السمراء والداكنة، في حين أن الألوان المنعشة كالزهري والدراقي تليق بصاحبات البشرة الفاتحة أكثر.

 4


  • أما لون الشعر والعيون والبشرة  تعتبرعوامل أساسية لاختيار أحمر الشفاه المناسب، فإن ما يحدد اللون هو طبيعة المناسبة التي تذهب إليها  المرأة أو الفتاة ، فألوان أحمر الشفاه المخصصة لحفلات الزفاف تختلف عن التي تتماشى مع لقاءات العمل".

5


 


اقرا أيضا:


صور| طريقة مضحكة.. حتى لا يطبع الروج على أسنانك