التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:18 ص , بتوقيت القاهرة

عودة الفنكوش| فيديو مسرب لكادبوري يظهر أداء هيستيري لمجربو المنتج الجديد

"جلسوا على الأريكة أمام لجنة الاختبار ليجربوا منتج الحلوى الجديد التي تستعد الشركة العالمية لطرحه بالأسواق، وفور أن تذوقوه أظهروا بعض التصرفات الهيستيرية غير المألوفة، ودخل بعضهم في نوبة من الضحك".. أنه ليس مشهدًا تمثيليًا ضمن الفيلم الشهير "الفنكوش" الذي جسد بطولته الفنان عادل إمام والفنانة ميرفت أمين، وإنما هو مقطع حقيقي مصور انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليظهر تجارب منتج الشوكولاته الجديد التي تعتزم شركة كادبوري طرحه بالأسواق قريبًا.


الفيديو المسرب من شركة "كادبوري"، يظهر إجراء لجنة اختبار من الشركة لتجربة منتجها الجديد الذي يحمل اسم "Star 5"، وذلك من خلال جعل مجموعة التركيز المنوطة بتجربة المنتجات بتذوق الشوكلاته الجديدة، ثم مراقبة تصرفاتهم وردود أفعالهم.


وأظهر الفيديو المسرب، أداءً هيستيري غير مبرر، حيث أصيب بعض الأشخاص بنوبة ضحك لأسباب غير مفهومة.


مقطع الفيديو، أثار الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع البعض للتساؤل عن أسباب تلك التصرفات الناتجة من الأشخاص المجربين للمنتج الجديد في مقطع الفيديو، مبدين إعجابهم بالتجربة، ومؤكدين انتظارهم بفارغ الصبر لطرح المنتج بالأسواق لتجربته.


<iframe src="https://player.vimeo.com/video/257920360" width="640" height="1133" frameborder="0" webkitallowfullscreen mozallowfullscreen allowfullscreen>>


<p>عودة الفنكوش.. هلوسة ونوبات ضحك بعد تجربة شوكلاته كادبوري الجديدةa> from Ahmed Qandil on Vimeo.>


وعلمت "دوت مصر"، أنه من المتوقع أن تطرح شركة كادبوري منتجها الجديد من الشيكولاتة خلال الأيام القليلة القادمة وتعد شركة كادبوري من أهم الشركات العاملة فى السوق المصري فى مجال الحلويات.


 


شاهد مقطع الفيديو المسرب على مواقع التواصل الاجتماعي من هنا