التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:20 م , بتوقيت القاهرة

صور.. مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بكفر الشيخ

انطلق المؤتمر الجماهيري الحاشد، بمركز دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، ويأتي المؤتمر تحت رعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، برئاسة الدكتور على أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ الأمين العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، والحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي" بالمحافظة.


المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي بكفر الشيخ


وشارك بالمؤتمر الدكتور طارق عمارة، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية الأمين العام للحملة بقطاع وسط الدلتا، والدكتور الغمرى الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة بكفر الشيخ،و القمص بطرس بطرس بسطروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبراري، وأحمد جعفر، أمين التنظيم المساعد للحملة بكفر الشيخ وعادل حسنين أمين عام الحملة بمدينة دسوق، وحسن الطراوى أمين عام الحملة ببندر دسوق وجورج سمير أمين المهنيين بالحملة، والدكتور أحمد سليم مستشار محافظ كفرالشيخ للشباب، أمين العضوية بالحملة، والدكتور عمرو دوير عضو مجلس النواب، ومحمد الشهاوى، عضو مجلس النواب، وسيد أحمد عيسى، عضو مجلس النواب، وعدد كبير من أهالي مدينة ومركز دسوق.


المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي


دعا  عادل حسنين، أمين عام الحملة بمدينة دسوق، المصريين بالخارج بالخروج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة، ليرى العالم ملحمة الحب من أجل مصر، مشيرًا إلى أنهم ينتظرون ذلك اليوم.


المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي


ومن جانبه، قال حسن الطراوى، أمين عام الحملة ببندر دسوق، أن الرئيس لا يحتاج تلك الدعاية الانتخابية أو تلك المؤتمرات حيث أنه معروف لدى الجميع، مشيرًا إلى أن تلك المؤتمرات تهدف إلى توعية المصريين بالخروج للإدلاء بأصواتهم.


وأضاف "الطراوي"، أن هناك من يشككون في نزاهة وشفافية الانتخابات، لذلك نطالب الجميع بالاحتشاد أمام مقر الانتخابات، ليثبتوا للعالم أن اختيارنا للرئيس هي استجابة للإدارة المصرية.


المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي


كما أكد الدكتور على أبو شوشة، الأمين العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة كفر الشيخ، أن أهل مدينة ومركز دسوق، كان لهم دور كبير في دعم الرئيس بالتوكيلات خلال الفترة الماضية ونأمل في استمرار هذا الدعم والمساندة خلال الفترة القادمة وفى انتخابات رئاسة الجمهورية.


52616-مؤتمرا-جماهيريالمؤتمر الجماهيري لدعم السيسيا-لدعم-السيسى-بكفر-الشيخ-(3)


وأشار "أبو شوشة"، إلى أن الإنجازات العديدة التي قدمها الرئيس لأبناء هذا الشعب العظيم والتي تمت على أرض الواقع بجميع المحافظات.


المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي


المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي بكفر الشيخ


اقرأ أيضا..


صور .. انطلاق المؤتمر الجماهير لدعم السيسي بأسيوط