التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:47 ص , بتوقيت القاهرة

"بنك حظ شيرين": زلات لسانك توقعك في المشاكل.. اذهبي إلى السجن حالا

بالرغم من الموهبة الفنية الكبيرة التي تحظى بها الفنانة شيرين عبد الوهاب وجعلتها إحدى أبرز نجمات الساحة الفنية المصرية، الإ أن تصرفاتها المثيرة وعدم سيطرتها على الكلام الذى تتفوه به، يعرضها للعديد من الصعاب والمتاعب الى تفقدها قدرا كبيرا من شعبيتها.


بنك حظ شيرين اختزن لها موهبة هائلة وحظا يبدو عثرا أحيانا، فالكارت الذي سحبته مؤخرا حمل عبارة: "زلات لسانك توقعك في المشاكل.. اذهبي إلى السجن حالا".


أزمة عمرو دياب


تعرضت شيرين عبد الوهاب لحملة هجوم كبيرة من جمهور الهضبة عمرو دياب بسبب تصرفها المثير في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش، عندما وجهت الشكر إلي محمد حماقي وتامر حسني لغنائهما بالحفل، قبل أن تقول: "هم دول اللي في مصر دلوقتي .. لكن التاني ده خلاص راحت عليه وكبر في السن" في إشارة إلي الهضبة عمرو دياب .


وبعد حملة الهجوم التي تعرضت لها شيرين بسبب الهضبة، قررت أن تعتذر عبر حسابها الرسمي مؤكدة أنها لم تقصد السخرية من أحد .


عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب


أزمة الملكة رانيا


تعرضت شيرين إلي زلة لسان جديدة خلال إحيائها حفلا غنائيا بالبحر الميت بالأردن، عندما دعت الملكة رانيا ملكة الأردن بالأميرة رانيا، وهو ما دفها للإعتذار بعد ذلك، مؤكدة أن الأمر كان زلة لسان: "محدش يلوم عليا أنا داخلة علي الأربعين".



أزمة البلهارسيا


ويبدو أن زلات لسان شيرين تطاردها دائما، فتعرضت لحملة هجوم من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار فيديو لها خلال إحيائها إحدى الحفلات القديمة، عندما طلبت منها إحدى الحاضرات أغنية "مشربتش من نيلها"، لترد شيرين بتلقائية: "هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه معدنية أحسن" لتنهمر عليها الانتقادات والتعليقات السلبية، وهو ما دفع نقابة المهن الموسيقية لإيقافها وإحالتها للتحقيق.


وبالرغم من خروج شيرين بعد ذلك للاعتذار من الشعب المصري، مؤكدة أنها دائما تقول الكلمات بتلقائية ولا تقصد ما تقوله، الأمر الذي دفع العديد من الفنانين والجمهور للتعاطف معها، وهو ما ساعدها علي العودة للغناء مرة إخري، الإ أن ذلك لم يمنع قرار المحكمة بحبسها 6 أشهر على خلفية البلاغ الذى تقدم به أحد المحامين ضدها به بتهمة الإساءة إلي مصر بتلك التصريحات، وهو ما قد يعرض مستقبلها الفني للخطر .



أقرأ أيضا..


حبس شيرين عبد الوهاب 6 أشهر بسبب "البلهارسيا"