التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 05:35 م , بتوقيت القاهرة

بالصور.. "كلنا معاك" مشايخ سيناء يؤيدون السيسي لفترة رئاسية ثانية

انطلقت اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الشعبي، الذي نظمته حمله "كلنا معاك من أجل مصر"، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، بمدينة أبورديس بسيناء.


وشارك فى الحملة، جمعية أبناء سيناء بأبورديس، والمسئولين عن حملة دعم الرئيس بقيادة جيفارا الجافى، المنسق العام للحملة، والعديد من مشايخ وعواقل البدو، وأطياف المجتمع المدني، ولجنة المرأة بجنوب سيناء، وعدد كبير من أهالي أبو زنيمة، ورأس سدر، وطور سيناء.


كلنا معاك من أجل مصر


وأعلن المهندس محمود مقلد، مدير الحقول بشركة بترول بلاعيم، تأييد كافة العاملين بالشركة للرئيس السيسى لتولي فترة رئاسية ثانية، مؤكدًا أنه الرجل المناسب في لقيادة الدولة بالفترة الحالية لبر الأمان.


وطالب "مقلد"، الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنمية سيناء، وزراعتها بالبشر، قبل زراعتها بالشجر، وتنميتها وإقامة المشروعات العملاقة بها لجذب المواطنين لتعميرها، لتكون حائط صد قوى ومنيع ضد الإرهاب .


كلنا معاك من أجل مصر


ومن جانبه، أكد نور سلامة، عضو مجلس النواب بخليج السويس، على تأييد أهالي جنوب سيناء للرئيس السيسي لفترة رئاسية قادمة، مشيرًا إلى أن محافظة جنوب سيناء شهد العديد من الإنجازات الملموسة على أرض الواقع يشيد بها الجميع.


وفي ذات السياق، أضافت فاطمة طلعت، منظمة المؤتمر، وأمينة المرأة ورئيس مجلس إدارة جمعية أبناء سيناء، أن المرأة السيناوية تقف بجانب الرئيس وتدعمه خلال فترته الرئاسية الثانية في حربه ضد الإرهاب واقتلاعه من جذوره، متابعة،:" نحن معك من أجل مستقبل أفضل لمصر وللمرأة والنهوض بتنمية سيناء".


كلنا معاك من أجل مصر


وقال شريف مبارك، أحد أبناء البدو بجنوب سيناء، إننا نعلن دعمنا للرئيس السيسي للقضاء على الإرهاب الأسود الغاشم حتى تستقر البلاد ويعود إليها الأمن والأمان، مشيرًا إلى أن مصر ستحيا بقائدها وبشعبها وبجيشها العظيم رغم أنف الإرهابيين ومن يقفون خلفهم.


كما هتف الجميع "تحيا مصر.. لا للارهاب.. ونموت ونموت وتحيا مصر.. معاك يا سيسى للقضاء على الإرهاب".


كلمنا معاك من أجل مصر