التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 12:25 م , بتوقيت القاهرة

كلب يلا فى ايه؟؟.."ريكس" يخاطر لينقذ صاحبه دون تردد

في قصة أقرب ما تكون إلى مشهد هوليوودي، جسد كلب أمريكي يدعى ريكس"، قصة جديدة من آلاف الحكايات التي لا تنتهي عن وفاء الكلاب  لأصحابها مهما كان الثمن، حتى لو كلفها ذلك حياتها.


حيث عجز الكلب من ساقيه الأماميين خلال عمل بطولي بعدما قفز صعودا وتلقى رصاصة محاولةً منه لمجابهة اللصوص المسلحين الذين اقتحموا منزل صديقه. وعبر الكلب "ريكس" عن شجاعته في الصمود في وجه العصابة، حيث بادر إلى المواجهة من دون خوف أو تردد، الأمر الذي أجبر اللصوص على إطلاق الرصاص للتخلص منه، ما كلفه عجز ساقه الأمامية، الا أنه نجا من الموت.


10


ووفقا للقصة التى نشرها موقع "بورد باندا" فإن الكلب ريكس استطاع منع سرقة المنزل، وربما قتل طفل يبلغ من العمر 16 عاما كان متواجدا وحده حينما حاول مجموعة من اللصوص اقتحام المنزل.


32


وأمضى "ريكس" 10 أيام في العناية المركزة عبر خلالها عن تحمله الآلام الحادة، في حين أنه تعامل مع الأطباء بهدوء تام رغم سوء وضعه.


وقال خافيير ميركادو، 16 عاما، عن الواقعة: "لقد سمعت صوت مجموعة من اللصوص يحطمون زجاج المنزل، وعلى الفور اتصلت بخدمة الطوارئ ثم اختبأت فى الخزانة، ولكن كلبي نزل مسرعا للأسفل وسمعته ينبح بصوت عالى، ثم سمعت صوت أحدهم يقول ابعد هذا الكلب عني، الكلب عضني، ثم سمعت صوت رصاصة تبعتها عدة رصاصات وكان الكلب يبكي مع كل طلقة، وفر اللصوص من المنزل، ثم جاءت الشرطة، وتم نقل الكلب إلى المستشفى مصابا بثلاث طلقات فى ساقيه".


وأضاف ميركادو إلى أن اللصوص لم يترددوا فى أن يطلقوا الرصاص على "ريكس"، مضيفا: "لولا وجوده ربما لم أكن أنا موجودا الآن".


5


 


 


4


اقرا ايضا:


شاهد.. "الكلاب والأطفال" أحلى ميكس دا ولا إيه؟