التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:50 ص , بتوقيت القاهرة

"ابن الوز".. أبناء هؤلاء النجوم يخوضون أولى تجاربهم الفنية في 2018

"ابن الوز عوام" هذا الشعار اتخذه العديد من أبناء نجوم الوسط الفني في السير على خطي أبائهم في دخول عالم الفن والتمثيل.  ونرصد إليكم في التقرير التالي أبرز أبناء النجوم الذين يخوضون أولي تجاربهم الفنية في 2018 في التمثيل والإخراج .


ابن أصالة


حصل الفنان الشاب خالد الذهبي نجل النجمة أصالة خلال الأيام الماضية، على أول فرصة بعالم التمثيل من خلال مشاركته بفيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام .


المثير في مشاركة خالد أنه جاء بديلا لياسين السقا نجل النجم أحمد السقا، بعد أن أعلن الأخير اعتذاره عن الفيلم بسبب انشغاله بالدراسة وهو ما أثار العديد من الشكوك والتكهنات حول جاهزيته للتمثيل.


خالد الذهبي ووالدته


ياسين السقا ووالده


ابنة رانيا يوسف


أعلنت النجمة رانيا يوسف خلال استضافتها في حلقة التى تم عرضها الشهر الماضي ببرنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الساخرة أبلة فاهيتا، مشاركة ابنتها نانسي في فيلمها الجديد "سوار"، والذي يعد أولى تجاربها التمثيلية، ومن المقرر أن تجسد خلال أحداث الفيلم أبنتها أيضا .


رانيا يوسف وزوجها وأبنتها


ابنة لقاء سويدان


تخوض جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان أولى تجاربها بعالم التمثيل بالموسم الرمضاني المقبل، من خلال مشاركتها بمسلسل "ضد المجهول" الذي تجسد من خلاله شخصية ابنة غادة عبد الرازق بطلة المسلسل .


لقاء سويدان وأبنتها


ابن ماجد المصري


يستعد المخرج الشاب أحمد المصري نجل النجم ماجد المصري لخوض أولى تجاربه الإخراجية هذا العام من خلال مسلسل "الجنرال" الذى يقوم ببطولته والده، حيث من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.


يذكر أن أحمد المصري أخرج خلال الأيام الماضية إعلانا تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي عن مكافحة ومخاطر الإدمان على السائقين، بجانب عمله كمساعد مخرج بفيلم "الخلية" .


أحمد المصري ووالده


أقرأ أيضا..


محمد رمضان vs كريم عبد العزيز.. الجدعان ولا الفرافير؟