التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:54 ص , بتوقيت القاهرة

طرد زوجته وشرّد أولاده.. "تحملته فقيرا فلما اغتنى.. تزوج عليّ"

"الأبوة والأمومة تغيرت ومبقتش زى زمان.. أومال احنا بنخلف العيال ليه معرفش"..هذه الكلمات قالتها "عفاف.ك" فى دعوى النفقة التى أقامتها ضد زوجها "حسين.خ" أمام محكمة الأسرة، وطالبت فيها بإلزامه بدفع النفقة لها وأطفالها الأربعة.


قالت عفاف: "بعد عشرة أكتر من 10 سنوات مرينا فيهم بكل الصعاب والأزمات والأيام الحلوة والمرة، لم يفكر زوجى غير فى نفسه فقط بعد تيسر حالته المادية معه وإنجابى 4 أطفال منه، قام بالزواج من شابه تصغر عنى ب 7 سنوات ليقضى معها أيامه المقبلة".


وأضافت، "بعد أن تزوج على وأذلنى، وتحملت كل الصعاب معه صمدت لكى أربى أولادى الأربعة، ورغم إهانات زوجته الجديدة لأنها تسكن معى فى نفس العمارة، عشت مجبرة وكل ذلك بسبب عدم امتلاكى دخلا لأنفق عليهم إذا تركت زوجى "حسين"، ولكن كل ذلك لم يشفع لى، وأنا الآن فى الشارع بعد أن طلقنى ، متهربا من الإنفاق عليا أنا وأولاده دون سند فى الدنيا.


وتابعت عفاف، "عشت معه أكتر من 10 سنوات تحملت فيهم الكثير من الضغوط لنصل لما نحن فيه، وكانت مكافأتى أن تزوج على، ولأنى ليس لى أحد فى الدنيا ولا دخل لأعيش به، تحملت الحياة معه رغم كمية الإهانات منه وزوجته الصغيرة، وخدمتهم وصبرت".


وأضافت "فى الآخر طلقنى ورمانى فى الشارع أنا وأبنائى، لنجد أنفسنا بلا مأوى، ورغم رجائى له لم يستجب، وأصر على إذلالى فوصل بى الأمر إلى مد يدى لأقاربى، لأوفر لأولادى الأكل والشرب فعاملونى مثل المتسولة، فمنهم من أعطانى ومنهم من طردنى وقفل الباب بوجهى، فكنت أتألم فى صمت والناس نيام، لذا لجئت إلى عدالة المحكمة لتعطى لى حقى الذى سلبه زوجى".


اقرا ايضا:


بلاش العشم على الفاضي.. 4 أسباب تمنعك من تتبع الحبيب السابق على مواقع التواصل الإجتماعي