التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. جيهان قمري ليست الأولى.. فنانات ناقشن قضايا جنسية في البرامج

حالة كبيرة من الجدل أثارها الإعلامي أحمد عبد العزيز  خلال الحلقة التي استضاف فيها الفنانة جيهان قمري ببرنامج "الوسط الفني". الحلقة اشتهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بـ حلقة "قميص النوم" ، وهو ما دفع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإحالة مقدم البرنامج إلي التحقيق.


وأثار الإعلامي أحمد عبد العزيز الجدل عندما تحدث مع الفنانة جيهان قمري عن دورها المثير مع الزعيم عادل إمام في فيلم "عمارة يعقوبيان، إذا قام بعدها بإخراج قميص النوم الذي شاركت به خلال أحداث الفيلم وأعاده لها مرة أخرى، في الوقت الذي أكدت فيه جيهان قمري  أنها لا تمانع تقديم أدوار الإغراء.



وليست قمري هي أولي الفنانات اللاتي تحدثن عن موضوعات جريئة في برامج تليفزيونية، فكثيرات ناقشن قضايا جريئة من أبرزهن الفنانة انتصار التي تحدثت عن أنها تشاهد الأفلام الإباحية، وأنها ترى أنه لا مانع من مشاهدة الشباب غير المتزوج  تلك الأفلام، وذلك بإحدي حلقات برنامج "نفسنة" الذى كانت تقدمه مع شيماء سيف و هيدي كرم .



 المطربة الكويتية شمس تحدثت خلال إحدى حلقات البرنامج اللبناني "المتهم"، عن الكبت الجنسي الذى يدفع العديد من الشباب لمشاهدة كليبات مثيرة لإشباع رغباتهم .



وظهرت الراقصة دينا في العديد من البرامج التليفزيونة بعد فضيحة الفيديو الجنسي المسرب الذي جمعها برجل الأعمال حسام أبو الفتوح، حيث ظهرت ببعض البرامج وهي تبكي علي الهواء وتكشف تفاصيل معاناتها معه.



أقرأ أيضا..


محمد رمضان vs كريم عبد العزيز.. الجدعان ولا الفرافير؟