التوقيت الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
التوقيت 01:54 ص , بتوقيت القاهرة

4 فوائد في رباعية ليفربول وويستهام.. صلاح يتخطى سواريز.. والريدز وصيف مؤقت

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، فوزا كبيرا علب نظيره ويستهام برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي.


أحرز أهداف ليفربول كل من ايمري كان في الدقيقة 29 ومحمد صلاح في الدقيقة 51 وفيرمينو في الدقيقة 57 وساديو ماني في الدقيقة 77 ، بينما احرز هدف ويستهام الوحيد ميشيل انطونيو في الدقيقة 59 من عمر المباراة.


في التقرير التالي نستعرض مكاسب ليفربول من الفوز علي ويستهام :


وصافة الدوري الانجليزي


خطف ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي مؤقتا من فريق مانشستر يونايتد مؤقتا، بعدما ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 57 من 28 مباراة، مقابل 56 لمانشستر يونايتد الذي يواجه تشيلسي غدا علي ملعب اولد ترافولد.


ليفربولليفربولليفربول


 


محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي


أحرز محمد صلاح هدفه رقم 23 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم امام ويستهام اليوم، ليتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام والذي سيواجه كريستال بالاس غدا.


ليفربولليفربولليفربولليفربولليفربولليفربولليفربولليفربول


محمد صلاح يحطم رقم سواريز


محمد صلاح رفع رصيده إلى 31 هدفًا مع ليفربول فى 37 مباراة بجميع المسابقات منذ بداية الموسم، ليتساوى مع لويس سواريز الذى كان آخر لاعب يسجل 31 هدفًا فى موسم واحد مع ليفربول (2013 – 2014)، وذلك قبل انتقاله إلى برشلونة الإسبانى.


 


أقوي مثلث هجومي في اوروبا


واصل الثلاثى محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو مانى، تصدرهم لقائمة أفضل ثلاثى هجومى فى أوروبا الموسم الحالى.


وسجل ثلاثى ليفربول، محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو مانى 66 هدفاً في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، بواقع 31 هدفاً للنجم المصرى محمد صلاح، و22 هدفاً للبرازيلى فيرمينو والسنغالى ساديو مانى 13 هدفاً، بعدما نجح الثلاثي في التسجيل امام ويستهام اليوم.


ليفربولليفربولليفربولليفربولليفربولليفربولليفربولليفربولليفربولليفربول


اقرا ايضا 


 


بالفيديو.. محمد صلاح يحرز هدف ليفربول الثاني أمام ويستهام