التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:17 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 21 / 2 / 2018 .. حمودي يقترب من المشاركة الثانية وعودة المباريات الافريقية باستاد القاهرة

دوت مصر يقدم أهم أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 21 / 2 / 2018 ، والتي جاء في مقدمتها اقتراب نجم الفريق أحمد حمودي من المشاركة أساسيا أمام  فريق الإنتاج الحربي بسبب غياب عبد الله السعيد، وكذلك عودة الفريق لخوض مباريات الإفريقية باستاد القاهرة.


 


أحمد حمودى يقترب من المشاركة الثانية على التوالي مع الأهلى


اقترب أحمد حمودى صانع ألعاب الاهلى من المشاركة أساسيا للمرة الثانية علي التوالى هذا الموسم، أمام الانتاج الحربي في المباراة المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ 26 للدوري.


وتزايدت حظوظ حمودي في المشاركة أساسيا، بعدما تألق في مباراة النصر الأخيرة بالدوري وقاد الاهلي للفوز بخماسية نظيفة، وكذلك بعدما تأكد غياب عبد الله السعيد عن مباراتى الفريق أمام الإنتاج الحربى والداخلية بالدورى بعدما غاب عن لقاء النصر الأخير للإصابة.


الفحوصات التى أجراها عبد الله السعيد أثبتت حاجته للتأهيل لمدة أسبوع على أقل تقدير ليتأكد غيابه عن مباراتى الإنتاج السبت المقبل والداخلية الأربعاء بعد المقبل فى الدوري، ليقترب حمودي من خلافة السعيد للمرة الثانية على التوالي.


اتحاد الكرة يحصل علي الموافقة الرسمية بعودة الاهلي لاستاد القاهرة افريقيا


أكد مصدر داخل اتحاد الكرة بأن هناك موافقة مبدئية من الجهات الأمنية على إقامة المباريات الأفريقية للأهلى باستاد القاهرة بدلاً من برج العرب، علي ان تصل الموافقة الرسمية بخطاب امني غدا الاربعاء.


 


وأضاف المصدر ان الموافقة ستتضمن تواجد 10 ألاف مشجع فقط بدلا من 25 ألف مشجع، وذلك في خطوة قوية لعودة الجماهير لاستاد القاهرة في المباريات الهامة للأندية وتحديدا ألاهلي والزمالك.


 


الأهلى يعدل عقد ناصر ماهر


 


قررت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي ، تعديل عقد ناصر ماهر لاعب الفريق المعار لسموحة، وذلك بعدما قرر الجهاز الفنى للاهلي بقيادة حسام البدري عودة اللاعب لصفوف الأهلى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عب انتهاء اعارته.


ناصر ماهر يحصل علي 400 ألف جنيه في الموسم وفقا لعقده الحالى مع الاهلي، قبل اعارته الموسم الحالي لسموحة.


اقرا ايضا


 


أحمد حمودي يقترب من المشاركة الثانية على التوالي مع الأهلى


أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 .. التدوير بين الحراس وعيد ميلاد متعب