التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:26 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 .. التدوير بين الحراس وعيد ميلاد متعب

شهدت أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 العديد من الأحداث الهامة، رغم الراحة التي حصل عليها الفريق الكروي عقب الفوز أمس علي النصر بخماسية نظيفة في الأسبوع الـ 25 للدوري.


دوت مصر يقدم أهم أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 :


 


سياسة التدوير بين حراس المرمى في الاهلي


أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلى، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري يختار التوقيت المناسب للتغيير في مركز حراسة المرمي، واتباع سياسة التدوير بين الحراس.


وجاءت تصريحات طارق سليمان عقب مشاركة شريف اكرامي في مباراة النصر أمس بدلا من محمد الشناوي الذي فضل الجهاز الفني منحه راحة من المباراة خوفا من تعرضه للاجهاد بسبب كثرة المشاركة في المباريات.


وقال مدرب حراس مرمي الاهلي أن الفريق يضم ثلاثة حُراس على أعلى مستوى وكل حارس منهم قادرا على حماية مرمي الأهلي بنجاح وهم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفى.


وأوضح طارق سليمان أن الجهاز الفنى سيدفع بحارس الفريق على لطفى فى الوقت المناسب أيضاً، لأن الجهاز يتطلع لأن يكون الحُراس الثلاثة جاهزين للمشاركة في أي وقت يتم الاستعانة بهم فيه.


عيد ميلاد عماد متعب .. فيفا يهنئ


قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" التهنئة لعماد متعب مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني، المعار إلى فريق التعاون السعودي ، بمناسبة عيد ميلاده الـ 35 .


ونشر الحساب الرسمى للفيفا علي "تويتر"، صورة لعماد متعب مصحوبة بتعليق :" عيد ميلاد سعيد لنجم  النادي الأهلي ومنتخب مصر، صاحب الأهداف المؤثرة وفارس الأوقات الصعبة عماد متعب الذي يتم اليوم 35 سنة.. كل عام وأنت بخير".


سيد معوض يقدم للبدري تقرير رحلة الجابون الخميس


اقترب سيد معوض المدرب المساعد بفريق الاهلي من إعداد تقرير كامل عن رحلته للجابون والتي ستنتهي بعد غد الخميس، عقب متابعة مباراة ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو ومونانا الجابوني بدوري الأبطال.


وسيقدم سيد معوض تقريره الكامل عن المباراة عقب عودته من الجابون، والذي سيتضمن ابرز نقاط القوة والضعف في الفريقين المرشحين لمواجهة الاهلي في دور الـ 32 لدوري ابطال افريقيا، حيث سيواجه الاهلي الفائز من مواجهة الفريقين.


ويلتقي بطلا الجابون وبوركينا فاسو غدًا، الأربعاء، على ملعب الأول في إياب منافسات دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز ريل كاديوجو بهدف نظيف ،وينتظر الأهلي الفائز من الفريقين في دور الـ 32 بالبطولة، حيث ستُقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 6 مارس المقبل.


 


إقرأ أيضا


أحمد ناجي يكشف مصير شريف إكرامي مع المنتخب