التوقيت الثلاثاء، 17 يوليه 2018
التوقيت 06:02 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

أخبار

أغلى فريق في العالم؟.. قطعا " مانشستر سيتي ".. وصلاح يضع ليفربول في القائمة

تصدر فريق مانشستر سيتي الانجليزي ترتيب أغلي قائمة لاعبين في العالم ، حيث بلغت قيمة لاعبي الفريق كاملة 878 مليون يورو، لما يضمه الفريق الانجليزي من نجوم أصحاب قيمة تسويقية مرتفعة في العالم.


البلجيكي كيفين دي بروين تبلغ قيمته التسويقية 110 مليون يورو، والألماني ساني تبلغ قيمته 75 مليون يورو، والأرجنتيني أجويرو يتساوي مع الأخير بنفس القيمة، ويتصل قيمة البرازيلي خيسوس إلى 70 مليون يورو.


أغلي 10 اندية في العالم


باريس سان جيرمان


فيما جاء فريق باريس سان جيرمان في المرتبة الثانية بقيمة 805 مليون يورو، حيث يضم بين صفوفه البرازيلي نيمار أغلي لاعب في العالم بقيمة 180 مليون يورو، والفرنسي مبابي صاحب الـ 120 مليون يورو، والإيطالي فاراتي صاحب الـ 70 مليون يورو.


 



مانشستر يونايتد


المركز الثالث كان من نصيب مانشستر يونايتد الانجليزي، الذي يمتلك أيضا العديد من النجوم اصحاب القيمة التسويقية المرتفعة في مقدمتهم الفرنسي بول بوجبا الذي تبلغ قيمته التسويقية 90 مليون يورو، والبلجيكي لوكاكو صاحب الـ 85 مليون يورو، والتشيلي سانشيز صاحب الـ 70 مليون يورو.


 



برشلونة


فريق برشلونة جاء في المرتبة الرابعة بقيمة 725 مليون يورو، حيث يضم بين صفوفه الأرجنتيني ميسي صاحب الـ 180 مليون يورو، والبرازيلي كوتينيو صاحب الـ 90 مليون يورو، والأوجوياني سواريز صاحب الـ 85 مليون يورو، بخلاف الفرنسي ديمبلي والإسباني بوسكتس اللذان تبلغ قيمتهما التسويقية 80 مليون يورو لكل منهما.


 



تشيلسي


المركز الخامس في قائمة أغلي قوائم الأندية كان من نصيب فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي كان أقوى فريق من حيث القوة الشرائية في العالم منذ سنوات، إلا أن الفريق الحالي يضم بين صفوفه لاعبين تبلغ قيمتهم التسويقية 592 مليون يورو، احتل بهم المركز الخامس، ويعتبر أغلى لاعبي تشيلسي حاليا هم البلجيكي هازارد صاحب الـ 100 مليون يورو، والفرنسي كانتي صاحب الـ 60 مليون يورو، والإسباني موراتا صاحب الـ 65 مليون يورو.


 



ريال مدريد


الملكي يحتل المركز السادس في القائمة بقيمة 497 مليون يورو، حيث يضم بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 120 مليون يورو، وجاريث بيل صاحب الـ 75 مليون يورو، وتوني كروس صاحب الـ 80 مليون يورو.



ليفربول


المركز السابع كان من نصيب ليفربول الانجليزي بقيمة 461 مليون يورو، والذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح وهو أحد أغلي لاعبي ليفربول حاليا بقيمة 80 مليون يورو، والسنغالي ماني صاحب الـ 60 مليون يورو، والهولندي فان ديك صاحب الـ 50 مليون يورو.



يوفنتوس


المركز الثامن كان من نصيب النادي الإيطالي الوحيد في القائمة وهو يوفنتوس بطل الدوري الموسم الماضي بقيمة 448 مليون يورو، ويضم بين صفوفه الأرجنتينيين باولو ديبالا صاحب الـ 85 مليون يورو، وهيجواين صاحب الـ 70 مليون يورو.



أرسنال


المركز التاسع كان من نصيب ارسنال بقيمة 403 مليون يورو، وهو يضم بين صفوفه الفرنسي لاكازيت بقيمة 55 مليون يورو، والجابوني أوباميانج بقيمة 65 مليون يورو، والألماني اوزيل بقيمة 50 مليون يورو.



إيفرتون


المركز الأخير في قائمة أغلى 10 قوائم لفرق العالم، كان من نصيب الفريق الانجليزي إيفرتون ، بقيمة 365 مليون يورو، ويأتي سيجاردسون لاعب الوسط كأغلى لاعب في الفريق بقيمة 30 مليون يورو يليه والكوت بقيمة 20 مليون يورو وروني بقيمة 15 مليون يورو.



اقرأ أيضا:


محمد صلاح.. مثل "فيدرر" !

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات