التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:11 م , بتوقيت القاهرة

هل تعرض زاك سنايدر للطرد من Justice League قبل انتحار ابنته؟

بعد مرور نحو 3 أشهر على عرض Justice League خرجت شائعة جديدة تقول إن المخرج زاك سنايدر تم طرده من العمل على كل أفلام DC وأن خروجه لم يكن استقالة شخصية منه.


وبحسب موقع "سكرين رانت"، فإن "سنايدر" كان ترك الفيلم في مايو 2017 في أعقاب انتحار ابنته، قائلا إنه يريد البقاء مع زوجته وباقي أبنائه الذين هم في حاجة له في هذا الوقت العصيب.


وكان وقتها أتم تصوير الفيلم وبقي العمل على المونتاج، وهنا ظهر في الصورة المخرج جوس ويدون الذي تولى العمل على باقي الفيلم، وكانت له بعض الأفكار والتعديلات لإضافة بعض المرح على الفيلم الذي كان طابعه جادا بشكل يشبه Batman v Superman وحتى Man of Steel كذلك.



وكانت وارنر بروس، الشركة المالكة والمنتجة، أبدت إعجابها بأفكار "جوس ويدون"، فقررت إدخالها على الفيلم مما صنع ردود أفعال متباينة بين الجمهور الذي شعر البعض منهم أن "ويدون" مخرج Avengers قام بجلب أسلوبه المحب للمرح في الفيلم ذي الطابع الجاد.



أما من فجر قصة طرد "زاد سنايدر" فكان جوش إل ديكي، الكاتب السابق بموقع "ماشابل" والذي كتب على "تويتر" إنه حر الآن في الكشف عن المعلومات التي لديه بعدما كانت هناك أوامر له بعدم النشر، ولكن بما أنه استقال فهو حر في الكتابة كما يريد.



وبحسب معلومات "جوش" فإن شركة وارنر بروس طردت زاك سنايدر من العمل على فيلم Justice League وعلى كل أفلام DC، بعدما كان يفترض أن يكون المتحكم في سياق القصص الخاصة بالأفلام وأن يصنع منها عالما يشبه عالم مارفل متعدد القصص والأفلام والمسلسلات.. وأشار إلى أن الطرد كان قبل انتحار أوتمن سنايدر بعدة أسابيع ولذا لا يمكن أن تكون مغادرته للفيلم بسبب وفاة ابنته.


وكان الكاتب نفسه قال في تقرير له في يوليو الماضي إن دور "سنايدر" في الأفلام القادمة سيكون هامشيا لدرجة الصفر لكنه لم يكشف وقتها عن السبب.


ولكن في كل الأحوال، يجب أن نتذكر أن "سنايدر" وإن كان ليس لديه أفلام يخرجها بنفسه حاليا، فإن اسمه ما زال موجودا في فريق إنتاج فيلم Aquaman بطولة جيسون موموا، وهو ما يعني أنه مستمر بشكل ما في عالم أفلام السوبرهيروز.


اقرأ أيضا..


إشاعة.. Justice League غير قابل للمشاهدة