التوقيت الجمعة، 17 أغسطس 2018
التوقيت 11:18 م , بتوقيت القاهرة

"دموعك فراق بيني وبينك".. لماذا يستمر القيصر معشوق النساء؟

"أحبيني بلا عقد .. وضيعي في خطوط يدي..أحبيني لأسبوع لأيام لساعات .. فلست أنا الذي يهتم بالأبد" ربما يكون صدق القيصر عندما أبدع في تلك الأغنية، التي طالب من خلالها حبيبته بتقديم المزيد من الحُب، إلا إن قالها صريحة "فلست أنا الذي يهتم بالأبد".


ولا يولد العشق إلا من قِبل المعشوق ذاته، فكلما قدم أفضل ما لديه أصبح الشخص المثالي بعيون المرأة، حتى وإن لم يهتم بالأبد، ويعد كاظم الساهر واحد من المطربون الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، لم يقتصر على أعماله الفنية فقط، ولكن لشهرته الواسعة بين الفتيات، فاستطاع أن يُقدم الحب بين سطور كلمات أغانيه، ليصبح المطرب المُفضل لدى النساء.


 واليوم نرصد لكم 5 أسباب ربطت القيصر بالجنس الناعم، تعرف عليهم:  


كاظم والدباديب:


حفلات كاظم


لفترة كبيرة وخاصةً بداية الألفينات ارتبط أسم القيصر بالـ"دباديب"، بسبب تلقيه العديد منها أثناء إقامة حفلاته، وخاصة من قِبل الجمهور المصري، الذي كان يُلقيها عليه اثناء تأديته لأغنيه، كتقديرًا له ولفنه.



مُتشبع بنزار قباني:


يعد كاظم الساهر أكثر الفنانون اللذين اقتبسوا قصائد الشاعر نزار قباني، لتقديمها في قالب أغنية رومانسية، لعبت على أوتار المُحبين، وخاصة النساء، حيث شعرت كلًا منهن وكأنها تتلقى الكلمات لها وحدها دون غيرها، ولعل أبرز تلك الأغاني، "قولي أحبك، إلا أنت، الحب المستحيل، زيديني عشقًا، وكل عام وأنتي حبيبتي".


تقديره للمرأة:



لم يظهر "الساهر" في لقاء تلفزيوني، أو تحدث لحوار صحفي إلا وأظهر تقديره وحبه للجني الناعم، بوصفه لها بإنها من أرق الكائنات، وهذا ما جذب العديد من النساء حوله.


وسامته ومظهره:


رُبما لم يكون هو الرجل ذو العيون الخضراء، والبشرة الشقراء، ولكنه يتمتع بوسامة وجاذبية الرجل الشرقي، التي تجذب المرأة في كلا الأحوال.


دموع زوجته:


المنشور المتداول


حديث متداول جعل من القيصر نموذج للزوج الحنون الذي يُقدر المرأة حتى وإن كان على حساب زواجه، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يفيد، بحديث للقيصر قال فيه إنه انفصل عن زوجته عقب بكائها، والذي كان قد تسبب فيها، قائلًا:" لم أكن جديرًا بها"، لتُشيد العديد من الفتيات مُقدرين رد فعله، ومناشدين الرجال بالتحلي بصفاته الرومانسية.


رُبما يكون هذا الحديث المتداول يحمل الصدق، وربما يحمل الخطأ، حيث إنه بالرجوع لحديث سابق له مع الإعلامية "وفاء الكيلاني" كان قد أكد إن سبب إنفصاله هو زواجه المُبكر في عام الـ19، والذي لم يجعلها ناضجان بالقدر الكافي، ولكن في كلا الحالتين، وحتى وإن تعددت اسباب الإنفصال يظل القيصر معشوق النساء.


اقرأ أيضًا..


فيديو نادر.. شاهد كاظم الساهر يتلو القرآن الكريم في الفصل


QUIZ| اختبر ذاكرتك مع أغاني قيصر الغناء العربي "كاظم الساهر"