التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:54 ص , بتوقيت القاهرة

سيناء2018 | الإفتاء تدعوا الشعب المصري لمساندة القوات المسلحة في خطة المجابهة الشاملة ضد الإرهاب

دعت دار الإفتاء المصرية، جموع الشعب المصري إلى مساندة ودعم القوات المسلحة والشرطة بكل قوة وبكافة السبل مع إعلان القوات المسلحة اليوم الجمعة بدء العمليات العسكرية الموسعة والشاملة في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية، التي تنفذ مخططات ومؤامرات خارجية لنشر العنف والتخريب في مختلف ربوع الوطن.


وأكدت الإفتاء، بأن الشعب المصري يقدر جيدا التضحيات والبطولات الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التي تسعى لتنفيذ مخططاتها ومؤامراتها الشيطانية لنشر الخراب والدمار في كل مكان وتفتيت المنطقة العربية.


وأوضحت دار الافتاء، بأن القضاء على التنظيمات والجماعات الإرهابية يتطلب التعاون والتكاتف التام بين كافة فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذورها الشيطانية ودعم الجهود الضخمة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في حربها ضد الإرهاب.


وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، قد أكد على أن قوات إنفاذ القانون بدأت خطة للمواجهة الشاملة ضد الإرهاب في مناطق وسط وشمال سيناء، وعدد من محافظات الدلتا، ومحافظات الظهير الصحراوي، للقضاء على تلك البؤر الاجرامية، وتطهير الوطن من شرورهم، حيت تأتي الحملة تحت شعار " سيناء2018 ”.


اقرأ أيضًا..


سيناء 2018| فيديو.. المتحدث العسكري يلقي البيان الثاني للقوات المسلحة