التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:42 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد...كيف احتفل القنصل المصرى بضباط نيويورك

احتفل القنصل العام بنيويورك السفير الدكتور هشام النقيب، بلمجموعه ظباط مدينه نيويورك في مقر القنصليه العامه بنيويورك، بمقر القنصلية، بحضور أعضاء القنصليه المصرية، ونائب القنصل العام المستشار هاني ناجي و المستشار محمد رمضان.


ورصدت عدسة برنامج" النبض الأمريكي"، فعاليات الاحتفالية، حيث السفير هشام النقيب عن خالص سعادته بالمبادرة التي سيقوم بها العديد من  ظباط مدينه نيويورك بزياره القاهره لمسانده و دعم نظيراهم  من أفراد الشرطه المصريه و ظباط الجيش في حربهم علي الاٍرهاب .


وقال النقيب، إن هذه المبادره هي الأولي من نوعها و ستترك آثرا إيجابيا كبيرا في نفوس أفراد الشرطه في مصر، كما تعد مؤازره ملموسة لأهالي الشهداء وضحايا الإرهاب، مشيرا إلى أن زياره هذا الوفد من ظباط الشرطه الأمريكية إلى مصر والاحتكاك بالواقع لما يحدث في مصر هو أقوي وسيله لتوصيل الصوره الحقيقيه للتصدي للإرهاب من قبل أفراد الشرطه و الجيش في مصر .


جانب من الاحتفالية (10)جانب من الاحتفالية (9)جانب من الاحتفالية (8)جانب من الاحتفالية (10)جانب من الاحتفالية (9)جانب من الاحتفالية (11)جانب من الاحتفالية (8)جانب من الاحتفالية (4)جانب من الاحتفالية (5)جانب من الاحتفالية (2)جانب من الاحتفالية (7)جانب من الاحتفالية (1)جانب من الاحتفالية (6)جانب من الاحتفالية