التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. حملة "أنت الأمل" ترصد رأي الشارع المصري في "مقاطعة الانتخابات"

أطلقت الحملة الشعبية "أنت الأمل" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى ، حملة جديدة في التواصل مع المواطنين من أجل توصيل رسالتها التي تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بشكل إيجابي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وقال محمد عبدالحليم،  رئيس الحملة، إنه تم إنتاج تقارير مصورة تنقل بالصوت والصورة نبض الشارع وتعكس صورة حقيقية لمعدن الشعب المصري الأصيل وهو ما جاء في أول فيديو أنتجته الحملة والذي قدم نماذج عديدة ومتنوعة من فئات الشعب المصري الرافض لدعوة المقاطعة مما يعد بمثابة "صفعة" قوية وجهها الشارع المصري على وجه أصحاب دعوة مقاطعة الانتخابات .


وأضاف " عبدالحليم"  أن هذه التقارير المصورة تتراوح مدتها ما بين دقيقة ودقيقة ونصف وذلك لضمان توصيل الرسالة الاعلامية بشكل سربع وتلافى مشكلة تعرض المتلقى للاصابة بالملل فى حالة عرض الفيديوهات ذات المدة الطريلة .


وأشار محمد عبد الحليم الى أن حملة "أنت الأمل" من أجل هذا الغرض قامت بتأسيس وحدة لـ "المالتيميديا " يتولى الإشراف عليها الكاتب الصحفى أشرف مفيد المستشار الاعلامى للحملة وهى وحدة متكاملة تعمل وفق أحدث التقنيات فى مجالات الصوت والصورة وأجهزة المونتاج ووحدة البث المباشر  للفعاليات والمؤتمرات الشعبية عبر الموقع الرسمى للحملة والذى يحمل اسم www.babdalwatan.net .وهو موقع اخبارى يرصد بشكل دقيق الانشطة المتنوعة التى تجرى على أرض مصر فى كافة المجالات.


اقرأ أيضًا


رئيس تحرير "الخليج" الكويتية: ترشح السيسي لفترة ثانية ضرورة