التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:49 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. التعليم تشارك في فعاليات احتفالية كبرى في أهرامات الجيزة

قال الإعلامي أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه شارك طلاب من مدارس المعاهد القومية في فعاليات احتفالية كبرى في أهرامات الجيزة مع الدكتور زاهي حواس بناء على دعوة من وزارة الآثار.


وأكدت عزة شعبان رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية، على أنه مشاركة 400 طالب من مدارس المعاهد القومية بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية، في فعاليات هذا اليوم، الذي أطلق عليه الطلاب "يوم في حب مصر".


وأشارت شعبان، إلى أن الدكتور زاهي حواس قام باصطحابهم في جولة بمنطقة الأهرامات، شرح لهم فيها كل المعالم الأثرية الموجودة بها، مضيفة أن الطلاب قاموا بتوجيه عدة أسئلة له، والتى أجاب عليها بكل ترحاب.


من جهتها، أوضحت منى الحلواني، مدير العلاقات الثقافية وإشراف اللغة الفرنسية بالمعاهد القومية أن العديد من القنوات التليفزيونية العالمية من جميع أنحاء العالم قاموا بتصوير الاحتفالية المقامة في أهرامات الجيزة تحت رعاية وزير الآثار، وقد حضر الاحتفال عدد من قيادات المعاهد القومية، ووزارة الآثار.


التعليم تشارك في فعاليات احتفالية كبرn في أهرامات الجيزةالتعليم تشارك في فعاليات احتفالية كبرn في أهرامات الجيزةالتعليم تشارك في فعاليات احتفالية كبرn في أهرامات الجيزةالتعليم تشارك في فعاليات احتفالية كبرn في أهرامات الجيزة


اقرأ أيضا..


الناس "تلف" وهم "يحشوا".. موظفات "تضامن" شبرا على طريقة "الإرهاب والكباب"