التوقيت الإثنين، 26 أغسطس 2019
التوقيت 08:53 ص , بتوقيت القاهرة

"اتاكل وشبع هضم".. "حلة محشي" تقود موظفات للنيابة

رصدت وزارة التضامن الاجتماعي  فيديو متداولا عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، ويظهر موظفات بصدد إعداد "محشي" أثناء العمل داخل الوحدة الاجتماعية بشبرا الخيمة التابعة لمديرية التضامن في القليوبية.


وعلى الفور، تم تشكيل لجنة لفتح تحقيق إداري وتبين من التحقيقات أن تلك الواقعة حدثت بالفعل في الوحدة الاجتماعية بشبرا الخيمة لكن في عام 2015.


وقد تم استدعاء مدير الإدارة الاجتماعية وكل الموظفات اللاتي ظهرت صورهن أو ظهر صوتهن بالفيديو للتحقيق معهن في هذا الشأن وإعداد مذكرة قانونية بما تم، وتمت إحالتهن جميعا للنيابة الإدارية للتحقيق في الواقعة واتخاذ ما تراه مناسبا في هذا الشأن.


ومن جانبه، توجه فريق التدخل السريع إلى مقر إدارة شبرا الخيمة شرق الاجتماعية، وتم تحرير محضر إداري بالواقعة.


كما تم تحرير إقرارات من الموظفين الذين ظهروا بالفيديو بصحة الواقعة.


في سياق متصل، وبمتابعة فريق التدخل السريع لسير عمل الوحدة الاجتماعية بشبرا الخيمة للتأكد من انتظام العمل بمكاتب الموظفين، تبين خلال تفقد الوحدة الاجتماعية وجود مخالفات تمثلت في توقيع العاملين لبعضهم البعض بالحضور مع ملاحظة وجود خط سير واحد لهم وتم تحرير محضر بذلك يفيد التزوير مما يؤدي إلى الإضرار الفادح بالعمل ومصلحة المواطنين وتم تحويلهم للنيابة الإدارية.


وتتوجه وزارة التضامن بالشكر والتقدير لوسائل الإعلام على جهودها في أداء دور المتابعة للخدمات المقدمة للمواطنين مما يحسن الأداء ويضفي شفافية عليها.


اقرأ أيضا..


فيديوجراف| معلومات لتسهيل التصويت على الوافدين بالمحافظات