التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 03:12 م , بتوقيت القاهرة

مباحث القليوبية تضبط مرتكب واقعة سرقة مصوغات "العمودي"

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، من كشف غموض واقعة السطو على محل "العمودي" للمجوهرات، وسرقة كمية من المصوغات الذهبية، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق. 


كان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الألفي مدير مباحث القليوبية، يفيد بقيام مجهول بالسطو على محل مصوغات "العمودي"، بمحطة المرور.


بتكثيف التحريات، تبين أن مرتكب الجريمة يدعى "ياسر.س.ع"، كهربائي، ولم يكن المتهم مسجلًا في جريمة مسبقة، تم عمل الأكمنة اللازمة وبعد ملاحظة تردد المتهم على محل نظارات بشبرا الخيمة، وحال تواجد القوة الأمنية، حاول المتهم الهرب بعد مشاهدته للكمين، وبمطاردته تم ضبطه، وعثر بحوزته على 4 هواتف، و10 خطوط، ومطواة قرن غزال.


وخلال التحقيقات، تبين أن المتهم سبق وأن أجرى إصلاحات في كابلات كهرباء المحل مسبقًا، ولديه خلفية عن مداخل ومخارج المحل، وتسلل ليلًا إلى "مسقط" العقار المتواجد فيه المحل، وقام بكسر شفاط الهواء، ودخل من الحمام، ثم استخدم "مفكات" حديدية لكسر الباب الحديد وفتح الخزنة، وتمكن من سرقة محتويات المحل.


وبمواجهته بالتحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وإخفائه للمشغولات الذهبية في منزل تحت الإنشاء، وبمداهمة المنزل تم ضبط الكميات المسروقة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.


صور.. محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة ضحايا "أسانسير بنها"