التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:09 م , بتوقيت القاهرة

صور.. "سعفان" يفتتح فرع للسلامة والصحة المهنية بالدقهلية

افتتح وزير القوى العاملة، محمد سعفان، يرافقه عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، والمفوض باختصاصات رئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية، فرع معهد السلامة والصحة المهنية التابع للمؤسسة الثقافية العمالية بمحافظة الدقهلية.


يأتي ذلك على هامش زيارة الوزير للمحافظة، لحضور ختام فعاليات مبادرة "مصر أمانة بين إيديك" التي تقيمها الوزارة بالتعاون صندوق تمويل التدريب.


وقال الوزير: إن افتتاح المعهد هو جزء من خطة لتعميم معاهد السلامة والصحة المهنية على مستوى المحافظات لتسهيل حضور المتدربين بدلا من الانتقال للفرع الرئيسي بالقاهرة، مشيرا إلى أن المعهد يقوم بتدريب لجان السلامة والصحة المهنية في المنشآت التي تضم 50 عاملا فأكثر، فضلا عن أخصائيين وفنيين السلامة والصحة المهنية.


سعفان يفتتح فرع للسلامة والصحة المهنية بالدقهليةسعفان يفتتح فرع للسلامة والصحة المهنية بالدقهليةسعفان يفتتح فرع للسلامة والصحة المهنية بالدقهليةسعفان يفتتح فرع للسلامة والصحة المهنية بالدقهليةسعفان يفتتح فرع للسلامة والصحة المهنية بالدقهليةسعفان يفتتح فرع للسلامة والصحة المهنية بالدقهليةسعفان يفتتح فرع للسلامة والصحة المهنية بالدقهلية


إقرأ أيضًا


"سعفان" يفتتح فعاليات ندوة مبادرة "مصر أمانة بين أيديك" ببني سويف