التوقيت الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
التوقيت 08:07 م , بتوقيت القاهرة

محافظ أسوان يحيل جمعية تأهيل اجتماعي للنيابة الإدارية

أحال اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، الشكوى المقدمة ضد مجلس إدارة جمعية التأهيل الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة بأسوان للنيابة الإدارية للتحقيق في جميع المخالفات المالية والإدارية بها، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين طبقًا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.


جاء ذلك أثناء اجتماع محافظ أسوان، اليوم "الإثنين"، مع مديري التضامن الاجتماعي والشئون القانونية، بالإضافة إلى مدير إدارة الجمعيات بالمديرية وعدد 2 من ممثلي جمعية التأهيل الاجتماعي، لبحث واستعراض مستوى الأداء بالجمعية ومناقشة موقف مكاتب التأهيل والمشروعات الخدمية المختلفة المسندة إليها.


وأكد اللواء مجدي حجازي على حرص المحافظة بكافة أجهزتها على مواجهة الفساد بمختلف صوره مع القضاء على بؤر الإهمال والتراخي في مختلف المواقع الخدمية من أجل تحسين الأداء ودفع عجلة العمل وتلافي كل السلبيات بما يعود بالنفع على أهالي المحافظة.


فيما شدد مجدي حجازي على ضرورة تطبيق القانون بعدالة ودون تمييز مع استبعاد أي عنصر أو قيادة فاسدة دون تردد يمكن أن تشكل أي إعاقة لمسيرة العمل التنفيذي بالمحافظة لدفع عجلة البناء والتنمية وتحقيق الصالح العام.


 


اقرأ أيضًا  


"النيل وسماه" أبرز ملامح بوستر مهرجان أسوان لأفلام المرأة بدورته الثانية