التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

تركي يزرع قنبلة تحت سيارة زوجته على سبيل المزاح

أقر رجل تركي بأنه وضع قنبلة حقيقية تحت سيارة زوجته، لكنه نفى أن يكون الهدف هو قتل الزوجة، مؤكدا أنه لم ينوِ إلحاق أي أذى بها.


وذكرت صحيفة "زمان" التركية أن مواطنا تركيا يدعى "سيزائي أوز" قال أمام المحكمة في مدينة قونيا: "نعم هذا صحيح، أنا من وضع تلك المتفجرات، ولكن لم أتعمد قتلها".


القنبلة تحت السيارة


وتعود القضية ليوليو الماضي عندما وضع "سيزائي" مواد متفجرة أسفل سيارة زوجته "ياليز أوز"، ولكن لاحظ المارون في الشارع وجود أسلاك كهربائية أسفل السيارة مما جعلهم يبلغون الشرطة التي وصلت مع فرقة خبراء مفرقعات.


وفي البداية ظنت الشرطة أن القنبلة ليست سوى لعبة أطفال، ولكن بعد الفحص أعلنت فرقة المفرقعات أن القنبلة حقيقية وبها مواد متفجرة ولكن ينقصها أداة الإشعال التي تعمل بالتوصيل بالكهرباء، الأمر الذي سيجعلها قابلة للانفجار فوريا.


الرجل وزوجته


وطالبت النيابة العامة في مذكرتها توقيع عقوبة السجن على الزوج من 13 عامًا إلى 20 عامًا، بتهمة تعمد قتل زوجته لطلبها الطلاق منه.


ولكن الزوج نفى التهم الموجهة له قائلا إنه كان يمزح مع زوجته حتى تتراجع عن الطلاق وقال "هناك قضية طلاق قائمة بيننا، أنا لا أريد الانفصال عنها من أجل الطفل، بالتأكيد لا أريد قتلها بل المزاح معها".


اقرأ أيضا..


فيديو.. اعتقال مواطن تركي بسبب صورة "أردوغان"


راعي السلام وغازي البلاد.. تركيا ذات الوجهين في سوريا