التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:06 م , بتوقيت القاهرة

صور.. معرض الكتاب يساهم بـ"جناح خيري" لدعم مستشفى 57357

فكرة جديد من نوعها تجذب اهتمام كل من يزر معرض الكتاب بعنوان "مشترياتك بتخفيضات تصل لـ60%" والمبيعات لصالح مستشفى سرطان الأطفال وأبو الريش ومعهد القلب، تلك اللافتة تراها بجانب جناح الأزهر.


المعرض الخيري لصالح 57357


قررت إحدى دور النشرالعام الماضي "فضلت عدم ذكر اسمها" تخصيص الربح الذي حصلت عليه خلال آخر 4 أيام بالمعرض من أجل التبرع به لبعض المستشفيات، الأمر الذي لاقى ترحيبا واسعا من قبل الجمهور وإدارة المعرض على حد سواء، فطلبوا منها تكرار الفكرة للسنة الثانية على أن تكون طوال أيام المعرض، وبالفعل وضعت إحدى الخيم لافتة كبيرة كتبت عليها أن الربح كله سيتم التبرع به لبعض المستشفيات.


المعرض الخيري لصالح 57357


السنة الثانية


"تاني سنة لينا في المعرض، السنة اللي فاتت كانت 4 أيام فقط في آخر المعرض، والناس حسوها فكرة غريبة، وما كانوش مصدقينها حتى أثبتت نجاحها بإشراف مستشفى سرطان الأطفال اللى بعتتلنا مندوبين من عندها والحسابات كل يوم بتتسلم لإدارة المستشفى" هكذا تحدثت رؤى محمد المشرفة على الركن الخيري بمعرض الكتاب.


المعرض الخيري لصالح 57357


المعرض الخيري لصالح 57357


عمل الخير بشكل مختلف 


وقالت هبه جمال 45 سنة إحدى زوار المعرض، عن فكرة المعرض إنها مميزة جدآ وتساهم فى عمل الخير بشكل مختلف وتعطي لنا الفرصة لنعلم أولادنا كيفية المشاركة في أعمال الخير بكل الحب. 


واشار وليد عبدالمنعم موظف إلى أن هذا المعرض الخيري يوجد عليه إقبال كبير والكتب الموجودة بأسعار مرتفعة في الأجنحة الأخرى موجودة لديهم بأسعار أقل بسبب التخفيضات التي تصل لـ 60% لديهم ويقوم أيضا بعض الزائرين بشراء كميات كبيرة من الكتب.


وأوضحت سيدة علي 53 سنة ربة منزل أن عددا كبيرا من المواطنين يأتون ببعض الكتب التي قاموا بقرأتها لكي يتبرعوا بها للمعرض الخيري للمساهمة في الفكرة وعمل الخير


اقرأ أيضا.. 


القوات المسلحة تنتهي من وحدات بشاير الخير 2 و 3 في الإسكندرية