التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:18 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط عاملين بحوزتهما قطعتين أثريتين وسلاحين ناريين في سوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج  برئاسة الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز، من إلقاء القبض على عاملين بدائرة المركز بحوزتهما قطعة من الحجر الجيري على شكل مكعب بها رسومات وزخارف بالإضافة إلى حجر من الجرانيت يشتبه أن يكونا أثريين وتم ضبط أسلحة نارية غير مرخصة.


كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بورود معلومات، أكدت صحتها التحريات مفادها قيام بعض الأشخاص بحيازة قطع أثرية بقصد ترويجها دائرة المركز.


وعلى الفور، وعقب تقنين الإجراءات وبعرض التحريات على اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة المباحث الجنائية قرر سرعة ضبط المتحرى عنهم متلبسين بالحرز والحيازة.


تم تشكيل فريق بحث قاده الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج وتم عمل عدة أكمنة ثابته ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط محمد ع م  33 سنةعامل ويقيم بناحية الشيخ يوسف دائرة مركز المراغة وبحوزته طبنجة ماركة كولت 9 مـم تحمل رقم 381072 " 3 " طلقات من حيه من ذات العيار.


وضبط حسني ح ا  سن 27 عامل - ويقيم  جزيرة شندويل دائرة مركز جزيرة شندويل وبحوزته طبنجة ماركة recol عيار 9 مـم تحمل رقم 1284811 أثناء أستقلالهم السيارة رقم 839 هـ م أ قيادة الأخير كما عثر بالسيارة علي حجر علي شكل مكعب 15سم به رسومات وكذا حجر من الجرانيت صغير الحجم يشتبه أن يكون أثريين تحرر عن ذلك المحضر رقم 726 إداري مركز سوهاج.


اقرأ أيضًا..


موعد انتخابات الرئاسة 2018.. منافسة بين "السيسي" و"موسى"