التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:27 م , بتوقيت القاهرة

صور.. الجيش يضبط متفجرات داخل 4 عربات ربع نقل ويدمر فتحة نفق بشمال سيناء

صرح العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، بأن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية، تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من ضبط عدد من العناصر الإرهابية، وعدد من السيارات التي تحوي كميات كبيرة من المتفجرات.


وأشار المتحدث العسكري، عبر صفحته على "فيسبوك"، إلى أنه تم ضبط عدد كبير من المشتبه بهم في دعم العناصر التكفيرية وجار إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتم اكتشاف وتدمير 12 عبوة ناسفة، كما تم ضبط 4 عربات ربع نقل تحتوى على كميات كبيرة من قطع غيار العربات والدراجات النارية والمواد التي تُستخدم في تصنيع العبوات الناسفة، فضلاً عن اكتشاف وتدمير عربة دفع رباعي مفخخة، بالإضافة إلى تدمير 7 دراجات نارية .


وأضاف: وتم اكتشاف وتدمير عدد كبير من الأوكار التي تستخدمها العناصر التكفيرية في الاختباء، واكتشاف وتدمير فتحة نفق على الشريط الحدودي بشمال سيناء.


وقال المتحدث العسكري إن قوات الجيش الثاني الميداني تواصل جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية بشمال سيناء.


 


الجيش الثالث يطهر سيناء من العناصر الإرهابية الجيش الثالث يطهر سيناء من العناصر الإرهابية الجيش الثالث يطهر سيناء من العناصر الإرهابية الجيش الثالث يطهر سيناء من العناصر الإرهابية الجيش الثالث يطهر سيناء من العناصر الإرهابية


اقرأ أيضا


المتحدث العسكري ينشر فيديو تصفية تكفيري في سيناء