التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:58 ص , بتوقيت القاهرة

نائب سفاجا: نعلن دعمنا لـ"السيسي" وإنجازاته لا تحصى

أشاد البرلماني أحمد أبو خليل، نائب سفاجا والقصير، بإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي في البحر الأحمر، مؤكدا أنها لا تعد ولا تحصى.


جاء ذلك خلال مشاركته في فعاليات المؤتمرالجماهيري الحاشد لدعم الرئيس السيسي، الذي تستمر فعالياته اليوم بمرسى علم بمحافظة البحر الأحمر تحت عنوان "مصر على طريق التنمية" والذي ينظمه المركز العربي الإفريقي للدراسات الاستراتيجية والبرلمانية برئاسة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق.


وأضاف نائب سفاجا أن الإنجازات التي تشهدها مصرلم تحدث منذ عهود سابقة، من بينها خط الكهرباء بين سفاجة والقصير بتكلفة إجمالية اكثر من مليار دولار.


وأشاد فى الوقت ذاته بالإهتمام الكبير بحلايب وشلاتين، إلى جانب إنشاء مطار مدنى، وكذلك التطويرالكبيرة في ميناء سفاجا، إلى جانب وضع الغردقة على الخريطة العالمية،


ولفت إلى تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية ضخمة في راس غارب والقصير وجميع مدن البحر الأحمر، مؤكدا أن كل تلك المشاريع الضخمة تجعلنا نعلن دعمنا الكامل للرئيس السيسي.


يذكر أن مؤتمر "مصر على طريق التنمية" يشهد حضور كلا من الدكتور أحمد ذكى، وزير التنمية المحلية الأسبق، المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، والمستشار أحمد حلمى وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، واللواء أحمد زغلول ، وكيل جهازالمخابرات الحربية الأسبق ، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وعددا من كبار رجال لدولة وقيادات البحر الأحمر وكبار قبائل جنوب الصعيد والبحر الأحمر.


اقرأ أيضا..


وزير البترول الأسبق: مصر تحملت عبء المخاطرة نيابة عن العالم