التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:52 م , بتوقيت القاهرة

"السويدى": "السيسي" حمى مصر من الانهيار وشال كفنه على إيده

أكد المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن السيسي حمى مصرمن استهدافها بالهدم من قبل عدد كبير من دول العالم، مشيرًا إلى أن "السيسي" واجه مؤامرة هدم مصر هو والشعب المصري، متابعًا "الرئيس السيسي شال كفنه على إيده، والنهاردة قال لو حد عاوز يهدم مصر يخلص عليا الأول، لكن أنا بقوله كلنا وراك يا ريس فداء لمصر".


وأضاف "السويدي"، خلال المؤتمر الجماهيري الذي ينظمه ائتلاف دعم مصر في محافظة أسوان، لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة، أن صدق الرئيس السيسي هو السبب وراء انخراطه في السياسة بهذا الشكل، متابعًا "احنا بناخد قرارات وما بيهمناش شعبية، والرئيس السيسي بيشجعنا في دا، مصر هي الهدف الأساسي وفقط".


ووجه رئيس ائتلاف دعم مصر رسالة إلى أهالي أسوان قائلًا "عندنا تأمين صحي علي ورق، لكن المرضي بيدفعوا كتير، دلوقتي بعد صدور قانون التأمين الصحي هتنتهي المعاناة بجد، وكمان في نظام التعليم هناك خطة جديدة لوضع أحدث نظام تعليمي، فضلًا عن قرارات إصلاح اقتصادي جريئة، وتشريعات اقتصادية وضعها البرلمان مثل قانون التراخيص الذي أزال كافة المعوقات أمام المستثمرين".


و أعلن عن تخصيص فدان كمنطقة صناعية بالاتفاق مع محافظ أسوان، لتأسيس ورش ومشروعات توفر فرص عمل لأهالي أسوان، متابعًا "لازم أهالي أسوان يشتغلوا جنب بيوتهم في القرى، لازم ست البيت تشتغل قريب وترجع بيتها تربي ولادها، حتى لو هبني علي أرض زراعية"، مشددًا "الرئيس السيسي هو الراعي الرئيسي لتشغيل أولادنا في قرى مصر على أرض مصر".


وشهد المؤتمر الجماهيري حضور عدد من قيادات الائتلاف على رأسهم المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف، وعدد من النواب منهم كريم درويش نائب رئيس الائتلاف وشرعي صالح وثروت بخيت ومحمد سليم ويوسف عبد الدايم، وعدد من القيادات الشعبية والكنسية بالمحافظة.


 


اقرأ أيضًا


"السويدى" يوجه رسالة شكر للشعب المصري.. تعرف عليها