التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:53 م , بتوقيت القاهرة

ميلانيا تقلد هيلاري كلينتون في خطاب حالة الاتحاد

لفتت السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، الأنظار باختيارها للملابس التي ظهرت بها في الكابيتول خلال خطاب حالة الاتحاد، والتي علق البعض عليها بأنها تشبه إطلالة هيلاري كلينتون.



وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن السيدة الأمريكية الأولى ظهرت ببدلة بيضاء من تصميم ديور بنفس الشكل الذي اشتهرت به هيلاري كلينتون في المناسبات الرسمية وحتى خلال حملتها الانتخابية، وتخلت زوجة ترامب عن تصميمات دولتشي أند جابانا التي تفضلها مكتفية فقط بالقميص تحت البدلة.



وطوال الخطاب لم تنطق زوجة الرئيس الأمريكي بكلمة مع أي من الحضور أو الجمهور الذي تجمع أمام الكابيتول في واشنطن ولكنها حظيت باستقبال حافل حيث تلقت التصفيق الطويل من الحضور.



وأشارت الصحيفة إلى أنه من المرجح أن زوجة ترامب كانت تعلم أن الناس ستقارنها بكلينتون الخصم اللدود لزوجها والتي كانت هي الأخرى زوجة لرئيس أمريكي، وبالفعل تسبب اختيار البدلة البيضاء في إشعال الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي الذي دار حول أن العلاقة بين ترامب وميلانيا سيئة لأنها رفضت الذهاب معه لمنتدى دافوس في سويسرا، كما إنها سافرت بمفردها لمنتجع مار ألاجو بفلوريدا وأحيانا تقيم في فندق بمفردها بعيدا عن البيت الأبيض في الأسبوعين الماضيين.


وأوضحت الصحيفة إن الحديث عن سوء علاقة ترامب وزوجته بدأ بعد ظهور تقارير إعلامية ادعت فيها ممثلة إباحية إنها كانت على علاقة بالرئيس الأمريكي في 2006 وحصلت على أموال منه مقابل عدم الكشف عن العلاقة.


اقرأ أيضا


تقرير: 4% فقط من خطاب ترامب صحيح والباقي أكاذيب


استطلاع رأي.. ميلانيا أكثر شعبية من ترامب