التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:50 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. "التعليم" تتابع معسكر تدريب الطلاب المتفوقين برعاية شركة مايكروسوفت

تابعت يسرا علام معاون وزير التربية والتعليم للتسويق، معسكر تدريب الطلاب المتفوقين برعاية شركة مايكروسوفت، والاطمئنان عليهم وتحفيزهم لضمان استمرارية النجاح والتفوق.


وقالت علام، أن المعسكر والتدريب المنعقد في المدينة التعليمية لـ156 طالب وطالبة من المتفوقين يهدف لبناء قدراتهم، والمهارات الحياتية؛ لإعداد جيل فاعل في عصر التحول الرقمي.


وأضافت علام، أن الهدف منه هو تحفيز الشباب لمواكبة طرق التعلم الجديدة، وتطوير وتنمية شخصية الطلاب، وتمكينهم من مهارات القيادة والعمل الجماعي فضلًا عن تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية والأنشطة الفنية والرياضية والمسرحية المختلفة، بالإضافة إلى أن أهم ما يميز هذه المنحة هو حالة التلاقي وتبادل الثقافات والعلاقات المختلفة التي تتم بين طلاب المنحة من كافة المحافظات.


ومن جانبها أكدت نهى لبيب مديرة قطاع التعليم بشركة مايكروسوفت، على اعتزاز الشركة بالتعاون والشراكة الدائمة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومؤسسة "التعليم أولا" في معسكر الطلاب المتفوقين، والذي يركز هذا العام علي القيادة والتكنولوجيا، وتنمية مهارات الابتكار والإبداع لدي الطلاب باستخدام أحدث التقنيات المقدمة من شركة مايكروسوفت، كما يراعي المعسكر مهارات القيادة، والتواصل، وبناء الشخصية.


معسكر التربية والتعليم للمتفوقينمعسكر التربية والتعليم للمتفوقينمعسكر التربية والتعليم للمتفوقينمعسكر التربية والتعليم للمتفوقينمعسكر التربية والتعليم للمتفوقينمعسكر التربية والتعليم للمتفوقين


اقرأ أيضًا:


انطلاق أعمال اليوم التدريبي لمسؤولي التعليم بمطروح وسوهاج


"التعليم" تكرم طالبة في معرض "كبار محترفي التصوير الفوتوغرافي"