التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:38 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. "عشماوي والنمر" يضعان إكليل زهور على النصب التذكاري في الإسكندرية

وضع قائد المنطقة الشمالية، اللواء أركان حرب علي عشماوي حرب، ومدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، ومحافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بالإسكندرية احتفالاً بعيد الشرطة المجيد.


وحضر مراسم الاحتفال قيادات مديرية أمن الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية، والشهداء والشيخ محمد العجمي وكيل أوقاف الإسكندرية، وعدد من أعضاء مجلس النواب.


وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر جيلاً بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، وقرأ الحضور الفاتحة على روح جنود وشهداء مصر الأطهار، وعقب ذلك صافحوا الجماهير.


 


قائد المنطقة الشمالية ومدير أمن الإسكندرية يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكارىقائد المنطقة الشمالية ومدير أمن الإسكندرية يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكارىقائد المنطقة الشمالية ومدير أمن الإسكندرية يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكارىقائد المنطقة الشمالية ومدير أمن الإسكندرية يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكارىقائد المنطقة الشمالية ومدير أمن الإسكندرية يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى


 


إقرأ أيضا:


مكاتب الشهر العقاري في المنوفية تحرر 25 ألف توكيل للسيسي


ضبط محطة وقود دون تراخيص والتحفظ على 3000 لتر سولار بالشرقية