التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:13 ص , بتوقيت القاهرة

مفاجأة.. "البدوي" لم يجر الكشف الطبي للترشح للرئاسة حتى الآن

قال الدكتور عماد كاظم، رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، إن الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد لم يجر الكشف الطبي الخاص بالترشح للانتخابات الرئاسية حتى الآن، موضحا أنه من المتوقع أن يجريه خلال الأيام المقبلة.


وأضاف كاظم - في تصريح خاص لـ "دوت مصر" - أن مندوب عن رئيس حزب الوفد، تقدم في تمام التاسعة صباحا اليوم الجمعة، بطلب لإجراء الكشف الطبي وتم توجيه لإجراء عدد من الفحوصات بالمستشفيات التي حددتها الجهة لذلك وهي "المركز الطبي العالمي، معهد ناصر، مستشفى الشيخ زايد التخصصي".


وأوضح رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، أنه عقب انتهاء "البدوي" من إجراء الفحوصات اللازمة تُرسل إلى المجالس الطبية في مظروف مغلق بصحبة مندوب من المستشفى التي أجريت بها الفحوصات، وتُشكل لجنة لإجراء الكشف الطبي عليه، المقرر له غدا السبت أو بعد الغد الأحد، باعتباره أخر موعد إجراء الكشف الطبي الواجب تقديمه ضمن مصوغات الترشح للانتخابات.


وكانت المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، أغلقت أبوابها، مساء اليوم الجمعة، أمام التقدم بطلب لإجراء الكشف الطبي لراغبي الترشح للانتخابات الرئاسية المقرر عقدها مارس المقبل.


وكان المهندس ياسر قورة، مساعد أول رئيس حزب الوفد، للشئون البرلمانية والسياسية، قد صرح لـ "دوت مصر" بأن الدكتور السيد البدوي هو الأقرب لتمثيل الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة خاصة أنه رئيس الحزب وزعيم العائلة الوفدية، موضحا أن الحزب سينتظر ليوم السبت القادم ليعلن رسميا عن ترشيح "البدوي" عقب اجتماع الهيئة العليا للوفد.