التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:14 م , بتوقيت القاهرة

لأول مرة.. "حكماء المسلمين" يشارك في معرض الكتاب بقضية القدس

كشفت مشيخة الأزهر الشريف، عن مشاركة مجلس حكماء المسلمين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته التاسعة والأربعين، والذي من المقرر أن ينطلق صباح غد السبت.


حيث يشارك حكماء المسلمين بركن خاص ضمن جناح الأزهر الشريف في معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي تنطلق فعاليات دورته الـ 49 السبت المقبل بأرض المعارض بمدينة نصر ويستمر لمدة أسبوعين.


ومن المقرر أن يشهد الركن الخاص بمجلس حكماء المسلمين عددًا من الفعاليات والأنشطة وورش العمل والندوات التي تتناول عددًا من القضايا الفكرية والحياتية المهمة مع التركيز على قضية القدس وذلك تنفيذًا لتوصيات مؤتمر الأزهر الشريف الذي انعقد خلال شهر يناير الجاري بالتعاون مع مجلس حكماء المسلمين.


كما يعرض الركن الخاص بمجلس حكماء المسلمين عددًا من أبرز مؤلفات أعضاء المجلس وفي مقدمتهم الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، إضافةً إلى عددٍ من الإصدارات الخاصة بمجلس الحكماء .


وتأتي مشاركة مجلس حكماء المسلمين في معرض القاهرة الدولي للكتاب انطلاقًا من رسالته التي تستهدف نشر ثقافة التعايش والسلام ومواجهة الفكر المتطرف والتأكيد على قيم المواطنة والحوار والاندماج الإيجابي.


اقرأ أيضا


في أسبوع.. تعرف على أبرز قضايا مرصد الأزهر