التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:34 ص , بتوقيت القاهرة

المتحدث العسكري يعلن استقبال مصر لمصابي الحادث الإرهابي في بنغازى بليبيا

أعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، عن استقبال مصر عددًا من مصابي العملية الإرهابية، التي وقعت وسط مدينة بنغازي الليبية، وخلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف المدنيين وقوات الامن الليبية، إذ وصلت طائرة نقل عسكرية ليبية، اليوم، وعلى متنها عدد من المصابين ذوي الحالات الدقيقة؛ لتلقي العلاج بمستشفيات القوات المسلحة المصرية.


وأكدت المتحدث العسكري في بيان صحفي، اليوم "الخميس"، أن ما تقدمه مصر من جهود داعمة للشعب الليبي الشقيق وف توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة.


وقد أصدر الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أوامره بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة لهم بواسطة نخبة من أطباء القوات المسلحة الأكفاء.


وقامت الأطقم التخصصية التابعة لإدارة الخدمات الطبية باستقبال وتوزيع المصابين طبقًا لحالاتهم على عدد من المجمعات الطبية التابعة القوات المسلحة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


يأتي ذلك انطلاقًا من الثوابت المصرية تجاه مساندة الأشقاء الليبيين حكومة وشعبًا في مواجهة الإرهاب، وإدانة المخططات والمحاولات التي تستهدف الأمن والاستقرار للدولة الليبية وجهودها الرامية لإعادة بناء مؤسساتها الوطنية.


 


اقرأ أيضًا


المتحدث العسكري ينشر فيديو تصفية تكفيري في سيناء