التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:17 ص , بتوقيت القاهرة

نائب محافظ الجيزة: نعمل على إزالة إشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانية

قال علاء هراس، نائب محافظ الجيزة، إن خطة رصف الطرق تتم بالتنسيق مع نواب الدائرة، مشيرًا إلى أنه خلال الخطة الحالية تم تخصيص قرابة 6 ملايين جنيه، مع تمويل ذاتي من المحافظة، قائلاً: "رصف الطرق يتم وفق الإمكانيات المالية".


واجتمعت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة أحمد السجينى، اليوم الأربعاء، وناقشت طلب الإحاطة الخاص بتأهيل ورصف شوارع حي العمرانية، خاصة فى ظل البدء في مشروع مترو الأنفاق في شارع الهرم، وبدء ازدحام شوارع العمرانية.


وأوضح "هراس" أنه بشأن ما أثاره النائب محمد فؤاد عن مشكلة شارع مستشفى الصدر بالعمرانية، فإن المشكلة كبيرة، وتجاوزات الإشغالات كبيرة، وأنه يتم العمل على مواجهتها بشكل حاسم بالتنسيق مع مديرية الأمن، مثلما حدث في شارع العريش وميدان الجيزة.


وأكد "هراس" أن المحافظة ستعمل على إزالة هذه الإشكاليات التي تعوق شارع مستشفى الصدر، حيث إنه 8 حارات ولا تعمل منه سوى حارة واحدة، ما يسبب مشاكل للمواطنين.


واقترح محمد موسى، رئيس حي العمرانية، أن يتم نقل هذه الإشغالات لمقر محور الملك عبدالله، خاصة في ظل الحديث عن تأجيله، فيما عقب عليه النائب محمد فؤاد، بضرورة أن يتم حسم الإشغالات والفوضى بشارع مستشفى الصدر في العمرانية تطبيقًا للقانون.


اقرأ أيضًا..


2887 سيارة إسعاف وغرف عمليات.. تفاصيل خطة "الصحة" لتأمين "ذكرى يناير"


صور.. "العصار" يجتمع بـ"الهجرة والري" لمناقشة محاور مؤتمر "مصر تستطيع"