التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:44 ص , بتوقيت القاهرة

صور.."البيئة" في مبادرة "شموس لا تغيب" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

شاركت وزارة البيئة باحتفالية نقابة المهندسين وجمعية خريجي كلية الهندسة، بمركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية، وذلك ضمن مبادرة "شموس لا تغيب بسمة أمل لذوي الاحتياجات الخاصة"، بهدف دعم تلك الفئة وتمكينها في المجتمع بشكل كبير من منطلق المسئولية المجتمعية، حيث أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي أن 2018 عام ذوي الإعاقة.


وحرصت الوزارة على المشاركة في كافة الأنشطة سواء بالتفاعل مع الأطفال، من خلال ورش العمل التوعوية أو بعض الندوات البسيطة التعريفية بالبيئة، إلى جانب استمرار التعاون بين الوزارة وأفرع جهاز شئون البيئة مع النقابة العامة للمهندسين وفروعها في كافة المحافظات.


وشارك الفرع الإقليمي بالإسماعيلية برئاسة خالد أبو العزم من خلال إدارة الاعلام والتوعية ووحدة المرأة في تنفيذ ورشة عمل لهم، حيث أبدى المشاركون سعادتهم الغامرة بذلك، كما تم توزيع عدد من بوسترات وكتيبات التوعية الخاصة بوزارة البيئة.


كانت وزارة البيئة قد شاركت في انطلاق مبادرة "شموس لا تغيب" بالتعاون مع نقابة المهندسين، وذلك لتكريم المواهب الفنية من أبناء الوطن "متحدي الإعاقة" والمشاركة بندوات وورش عمل فنية ومسابقات بيئية بمختلف محافظات الجمهورية.


يأتي ذلك في إطار خطة الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية لرفع الوعي البيئي ونشر دور الوزارة في السعي لتحقيق المفهوم الشامل للتنمية المستدامة.


مبادرة شموس لا تغيبمبادرة شموس لا تغيب


اقرأ أيضاً..


صور.. "العصار" يجتمع بـ"الهجرة والري" لمناقشة محاور مؤتمر "مصر تستطيع"


بمناسبة عيد الشرطة.. رئيس البرلمان يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية