التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:29 ص , بتوقيت القاهرة

عائلة تعذب أبنائها بالسلاسل..أحدهم وصل وزنه لـ37 كيلو جرام

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن شرطة ولاية كاليفورنيا، تمكنت مؤخرا، من تحرير 13 طفلا تعرضوا للاحتجاز والتعذيب على أيدي أبويهم، بعدما قيدوا ابنائهم بالسلاسل ومنعوا عنهم  الطعام والشراب لفترات طويلة.


وبحسب الصحيفة، فأن الأطفال  الذين تم تحريرهم ، عانوا من مشاكل صحية معقدة، وإحدى البنات تزن 37 كيلوجراما فقط، وهى في التاسعة والعشرين من العمر.


وشرحت الصحيفة كيفية علم الشرطة بالواقعة، عبر إحدى الفتيات المحتجزات فى  السابعة عشرة من عمرها، قد قفزت عبر النافذة واتصلت بالشرطة بعدما ظلت تخطط لعملية الهروب طيلة عامين، مشيرة إلى أن أعمار الأبناء الذين تعرضوا للاحتجاز بين 14 و29 سنة، وتعرضوا لمختلف صنوف التعذيب كما حرموا من الطعام والراحة في البيت الذي وصف بالجحيم، ولم يكن يسمح للواحد منهم بأن يستحم سوى مرة واحدة في السنة.


وتابعت الصحيفة، تم اعتقال الأبوين في منطقة بيريس، لكنهما أنكرا تعذيبهما للأبناء ، وقد أظهر مقطع فيديو، عملية إنقاذ الأطفال الذين كانوا مقيدين بالسلاسل إلى أسرتهم داخل البيت، كما يواجه الوالدان حوالي أربعين، وتتراوح العقوبة المحتملة للوالدين بين 94 عاما والحبس المؤبد، منها تهم  تشمل التعذيب والاحتجاز غير القانوني والاعتداء على أطفال، كما أن الأب يواجه لوحده تهمة ممارسة فعل بذيء على طفل دون الرابعة عشرة من عمره.


اقرأ أيضًا


الطب الشرعي ينفي وجود أثار تعذيب على جثمان "عفروتو"