التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:49 م , بتوقيت القاهرة

برقية تهنئة من القوات المسلحة لرجال الشرطة المصرية

تقدم الفريق أول صدقي صبحى  القائد العام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربي بالتهنئـة للواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.


بعث وزير الدفاع ببرقية تهنئة لوزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار، بمناسبة الذكرى السادسة والستين لأعياد الشرطة، أعرب فيها عن سعادته بقدوم الذكرى الغالية السادسة والستين للوقفة الوطنية الشجاعة، لرجال الشرطة بمدينة الإسماعيلية وتصديهم لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن الوطن.


وأشار وزير الدفاع بالبرقية إلى أن رجال القوات المسلحة يتقدمون بالتهنئة لرجال هيئة الشرطة البواسل بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، مؤكدا اعتزاز القوات المسلحة بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال هيئة الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والاخلاص والتفاني.


فيما نوه صبحي إلى أن رجال القوات المسلحة يذكرون بكل الفخر والاعتزاز تضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة فى مثل هذا اليوم من عام 1952 دفاعا عن حرية الإرادة والكلمة الوطنية، مجسدين عظمة شعب مصر وكفاحه ونضاله فى سبيل الحرية والاستقلال.


كمـا بعـث الفريـق محمد فريد رئيـس أركان حـرب القـوات المسلحـة ببرقيـة تهنئـه مماثلـة  للواء مجدي عبدالغفار وزير الداخليه بهذه المناسبة.


اقرأ أيضا..


340 سائحا يحلقون في سماء الأقصر بـ12 بالون طائر