التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:59 م , بتوقيت القاهرة

صور.. تفاصيل لقاء الوفد الكوري الجنوبي بلجنة الخطة والموازنة بالبرلمان

استقبل عدد من أعضاء لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المصري، اليوم الإثنين، وفدًا رفيع المستوى برئاسة النائب "باك جاي هيون" رئيس اللجنة الخاصة بالموازنة والحسابات التابعة للجمعية الوطنية لجمهورية كوريا "الهيئة التشريعية لجمهورية كوريا".


وطالب "باك جاي هيون"، رئيس اللجنة الخاصة بالموازنة والحسابات التابعة للجمعية الوطنية لجمهورية كوريا "الهيئة التشريعية لجمهورية كوريا"، بمشاركة مصر في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية.


وأكد المهندس ياسر عمر شيبة، وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان المصري، أنه سيتواصل مع وزير الشباب والرياضة لدراسة الأمر، لافتًا إلى أن الجانب المصري يسعى دائمًا للتعاون المثمر بين البلدين وأن تكون هناك منفعة وشراكة دائمة.


لقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريأسلاك الكهرباءلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوريلقاء لجنة الخطة والموازنة المصري مع الكوري


اقرأ أيضا..


من الصداع النصفي للسرطان.. عطور "بير السلم" بها سم قاتل