التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:35 ص , بتوقيت القاهرة

السيسي يدعو الرئيس الليبيري جورج وايا لزيارة مصر

سلم المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية، الرئيس الليبيري جورج وايا، رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتهنئة بمناسبة توليه الرئاسة الليبيرية، ودعوته لزيارة مصر في وقت قريب.


وكان الرئيس الليبيري جورج وايا، قد استقبل بمقر إقامته بالعاصمة الليبيرية منروفيا، المهندس إبراهيم محلب، مساعد الرئيس للمشروعات، ومرافقه سفير مصر فى ليبيريا.


واستعرض محلب مع الرئيس الليبيري العلاقات الوثيقة التى تربط البلدين، كما بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين والدفع نحو تحقيق الشراكة الاقتصادية وتشجيع الاستثمارات بين البلدين.


وأعرب الرئيس الليبيري عن تقديره للرئيس المصري على تهنئته، مشيداً بعمق العلاقات التي تربط البلدين وتقدير الشعب الليبيري وحكومته لمصر التي لم تتخل عنهم خلال الأزمات المتعاقبة التي شهدتها ليبيريا، واعدا أن تكون القاهرة من أولى جولاته الخارجية تلبيه لدعوه الرئيس المصري.


تأتي زيارة محلب فى إطار الجولة التي يقوم بها في عدد من الدول الإفريقية، بتوجيهات من الرئيس السيسي.


محلب يزور جورج وايا رئيس ليبيريا حاملا رسالة من الرئيس السيسي محلب يزور جورج وايا رئيس ليبيريا حاملا رسالة من الرئيس السيسي محلب يزور جورج وايا رئيس ليبيريا حاملا رسالة من الرئيس السيسي محلب يزور جورج وايا رئيس ليبيريا حاملا رسالة من الرئيس السيسي


اقرأ أيضا


بعد "القدس" و"حكاية وطن".. شيخ الأزهر يحصل على "إجازة"