التوقيت الخميس، 14 نوفمبر 2019
التوقيت 05:30 ص , بتوقيت القاهرة

المتهم بقتل سائق توك توك بالخانكة يعترف: "كنت عايز أحشش"

"استدرجناه لمكان مهجور لنبيع التوك توك ونسدد ديوننا ونشتري حشيش"، بهذه الكلمات روى المتهمون بقتل سائق توك توك بمدينة الخانكة تفاصيل جريمتهم وكيفية استدراج المجني عليه.


"دوت مصر" يستعرض تفاصيل جريمة قتل سائق توك توك بالخانكة من واقع تحقيقات النيابة العامة.


أسرة مفككة


قال المتهم "محمود. ع" 28 سنة، خلال اعترافاته في تحقيقات النيابة العامة، إنه نشأ في أسرة مفككة وحياته كلها كانت في الشارع، مضيفًا أنه كان يعمل بورشة حدادة وينفق أجره كله على شراء المخدرات.


تابع المتهم اعترافاته بقوله: "بعد طردي من العمل، استلفت فلوس علشان أشتري مخدرات فزادت الديون، فقررت أن ألجأ إلى السرقة لسداد الديون فاتفقت مع خالد أن نخرج ليلاً لتفقد مواقف التوك توك بمدينة الخانكة لنختار سائق نستطيع سرقته".


20 جنيهًا


أكمل المتهم اعترافه قائلًا: "وجدنا المجني عليه بموقف مدينة الخانكة، ووجدته صغير السن وجسمه نحيف، فاستغلينا ذلك وطلبت منه أن يوصلنا إلى مكان بقرية المنايل التابعة لمدينة الخانكة، نظير مبلغ 20 جنيها".


وتابع: "بالفعل اصطحبنا سائق التوك توك إلى مكان ناءٍ وبها أراضٍ زراعية كثيرة، وأثناء سيرنا بالطريق بمكان مهجور وناءٍ قمت بطعنه في رقبته من الخلف، فسقط على جانبه، ونزلت من التوك توك وقمت بذبحه من الرقبة للتأكد من موته وقام صديقي بطعنه في بطنه وألقيناه في أرض زراعية".


التخلص من الجثة


أما المتهم الثاني الذي يدعى "خالد. م" قال: "قتلنا سائق التوك توك وألقينا جثته في مكان مهجور حتى لا يفتضح أمرنا، وبعنا التوك توك بمبلغ 4 آلاف جنيه، دفعنا مبلغ 2500 ديون كانت علينا من شراء المخدرات".


ومن جانبها أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية في القضية، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية.


اقرأ أيضًا..


تزوجها و"خلع".. مأساة نجوى وابنتها بسبب "جواز السكرتة"