التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

"علمت عليه بالمقص".. "فتحي" من محكمة الأسرة: مراتي مجنونة

كتبت_ آية فرج


"كان جزاء قبولي العيش مع زوجة مريضة تحب السيطرة والمال، ومصابة بالجنون، الخروج من الزيجة بعاهة مستديمة" بهذه الكلمات البسيطة بكى الزوج "فتحي سيد.ع" على حاله وأخذ يلوم نفسه ويلعن حظه مع زوجته أمام محكمة الأسرة بإمبابة، بعد تقدمه بثلاث دعاوى قضائية ضدها.


عاهة مستديمة


من هذه الدعاوي القضائية اتهم "فتحي" زوجته بالتسبب له في عاهة مستديمة وذلك بعد قيامها بغرس مقص في وجهه إثر خلاف نشب بينهما، بعد إبداء رغبته في الزواج من أخرى.


وروى الزوج سبب هذا الخلاف قائلًا: "جن جنونها بسبب طلب والدتي منى بشكل ساخر الزواج من أخرى بسبب معاملتها السيئة لي، وعندها ولعت البيت حريقة، وطردتها، وتعدت على بالضرب، فحاولت منعها فقامت بجلب مقص من المطبخ وانهالت به على وجهي، ودخلت المستشفى في حالة حرجة".


إثبات نشوز


قال فتحي: "زوجتي تسببت لي في إصابات خطيرة ومعي تقارير طبية تبين ذلك"، مضيفًا أنها تحب السيطرة والمال وترغب في اكتنازه وتحرم الأطفال من أدنى احتياجاتهم الإنسانية.


وتابع: "تعرضت للخداع ولم أكتشف حقيقة زوجتي إلا بعد فوات الأوان عندما أصبحت حامل في الطفل الأول بعد زواجنا مباشرة، فتحملت وصبرت من أجل الحفاظ على أسرتي واستقرارها".


وأكمل: "كانت تسلبني كل مدخراتى وتحرمني من المصروف اليومي الذي تعطيه لي حتى تضمن عدم ذهاب إلى مكان دون إذن منها، وتؤنبني بمنتهى البجاحة أمام أهلي وأطفالي".


إسقاط حضانة الأطفال


وأوضح الزوج سبب رفع دعوى إسقاط الحضانة: قائلا: "زوجتي تقوم بضرب الأطفال ضربًا مبرح وترغمهم على التقشف، وتحرمهم من أشياء أساسية يحتاجونها، كما أنها مصابة بالجنون".


وتابع فتحى: "زوجتي بعد ما فعلته بي غير أمينة على حضانة طفلي، ويجب معاقبتها حتى لا يتعرض أحد آخر لشرها، لذا لجأت للقانون لرفع دعوى ضدها بالتسبب في إحداث عاهة بي، وأخرى لإسقاط حضانتها وإثبات نشوزها".


وأكد الزوج وفق البلاغ الرسمي الذي تقدم به في وقت سابق أنه يتهم زوجته فيها بالتسبب له في إصابات خطيرة-على حد وصفه ومعه مجموعة من التقارير الطبية بعد أن قامت زوجته بغرس "مقص" في وجهه.


اقرأ أيضًا..


"الداخلية" تشن حملات أمنية مكثفة لضبط تجار "الاستروكس"


اصطدم بعمود إنارة.. إصابة 7 أشخاص في حادث ميكروباص بالأقصر