التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:24 ص , بتوقيت القاهرة

سفاح القطط.. مجرم بريطاني قتل 400 قطة

سلسلة جرائم قتل تشغل بال الشرطة في بريطانيا حاليا ارتكبها كلها شخص واحد هو "سفاح القطط" وذلك لأن السفاح قتل حتى الآن 400 قط بجانب حيوانات أليفة أخرى.


وبحسب صحيفة "الإندبندنت" فإن القاتل الذي أصبح يعرف إعلاميا باسم "سفاح القطط في كرويدون" يعرف عنه أنه يترك الحيوانات المقتولة في أماكن مكشوفة ليرعب الناس.


وتشير تحقيقات الشرطة إلى أن الجرائم بدأت في أكتوبر 2015 في لندن ثم انتشرت إلى مناطق سوري ومانشستر وشيفلد وبرمنجهام، واختفت لفترة ثم عادت بعد عامين تقريبا.


وبرغم أن تحقيقات الشرطة تقول أن سفاح القطط هو شخص مضطرب نفسيا على الأغلب فإن منظمة ساوث نوروود لإنقاذ وتحرير الحيوانات أطلقت تحقيقا خاصا بها وقامت بوضع نظرية حول سلوك السفاح والأماكن التي تظهر بها الجرائم.


والنظرية تقول إن هناك أكثر من سفاح واحد بسبب اختلاف الأماكن، وأن سفاحي القطط لا يقلدون السفاح الأصلي، بل على الأغلب كلهم شركاء في الجرائم ويخططون لها معا.


وقالت المنظمة: "شككنا من قبل في أن القاتل أو القتلة يشعرون باللذة من مشاهدة ردود فعل الناس عندما يرون قطتهم مقتولة شنقا أو بقطع الرأس لأن بقايا القطط تكون بالقرب من منازل أصحابها.. ولكن ليس لدينا دليل على هذه النظرية".


وربما لا يكون الدافع له علاقة بالقطط والحيوانات الأليفة نفسها بل مجرد رعب الناس وحسب ولا شئ للذة في هذا.


وحتى الآن لم يتم اعتقال أي شخص ورصدت "سكوتلانديارد" جائزة قدرها 10 آلاف جنيها إسترلينيا مقابل القبض عليه.


اقرأ أيضا..


"المسابقات ليست للبشر فقط".. "بيسو" ملك جمال القطط في مصر


منها القطط والحشرات.. تعرف على أسباب الإصابة بالحساسية