التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:54 م , بتوقيت القاهرة

بالرغم من 20 طلب إحاطة.. مستشفى يوسف الصديق في الفيوم خارج الخدمة

أوضح النائب ربيع أبو لطيعة، عضو مجلس النواب بمحافظة الفيوم، لأعضاء الوفد البرلماني الذي يزور المحافظة، برئاسة النائب هشام الشعيني، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، أنه تم الانتهاء من مراحل البناء بالكامل منذ أكثر من 12 عامًا لمستشفى يوسف الصديق، بتكلفة وصلت 50 مليون جنيه حينها، وعلى الرغم من ذلك لم تدخل الخدمة حتى الآن.


وطالب عضو مجلس النواب بمحافظة الفيوم، في بيان له اليوم -السبت- مجلس الوزراء ببحث الأسباب الحقيقية وراء عدم دخول المستشفى الخدمة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه سبق وأن تقدم بعدد من طلبات الإحاطة التي تخطت 20 طلبًا في هذا الشأن، ولكن جميعها دون جدوى حقيقة، مطالبًا أعضاء البرلمان بدعمه والوقوف معه من أجل دخول هذه المستشفى للخدمة، خاصة وأنها ستخدم عدد كبير من القرى.


الجدير بالذكر أنه سبق وأن صرح جمال سامي، محافظ الفيوم، بأن هذه المستشفى تم بناؤها في موقع بعيد كل البعد عن المرافق العامة وقد تصل تكلفة توصيل المرافق إليها بأعلى من قيمة إنشاء مستشفى جديدة.


يذكر أن وفد برلماني برئاسة هشام الشعيني، رئيس لجنة الزراعة والري بالبرلمان، زار محافظة الفيوم، لمتابعة قضايا الفلاحين وطلبات تقنين وضع اليد.


 


اقرأ أيضًا


برلماني يطالب بسرعة التحرك لاتخاذ إجراءات دولية ضد رعاة الإرهاب


بالأسماء.. العمالة المصرية بمجموعة "بن لادن" بالسعودية تصرف مستحقاتها غدا