التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:27 ص , بتوقيت القاهرة

مرصد الإسلاموفوبيا: تأييد الأمم المتحدة لرفض قرار "ترامب" انتصار للحق

قال مرصد الإسلاموفوبيا، التابع لدارالإفتاء المصرية، أن التصويت الكاسح من جانب 128 دولة على مستوى العالم بتأييد الحق الفلسطيني، ورفض القرارالأمريكي الجائريعكس انتصارإرادة الشعوب والدول الحرة في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية والقرارات الأمريكية الجائرة المؤيدة للاحتلال.


ووصف المرصد  القرار الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة، لرفض قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حول القدس أنه انتصارعلى الحق والشريعة الدولة فى مواجهة الباطل ومحاولات فرض الأمر الواقع.


وطالب مرصد الإسلاموفوبيا كل دول العالم الإسلامي والعربي والمنظمات والهيئات ذات الصلة لتكثيف جهودها والاستفادة القصوى من قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة وتكثيف الجهود والتكاتف التام من أجل تثبيت حالة الإجماع الدولي الرافض لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حتى يتمكن الشعب الفلسطيني من الحصول على كل حقوقه وخاصة حقه في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.


وأشار إلى أن هذا القرارجاء معبرًا عن الإرادة الدولية الرافضة بكل قوة للقرارالأمريكي المجحف والباطل تجاه القدس، مشددًا على أن عروبة القدس وهويتها غيرقابلة للتغييرأوالعبث وأن كل شعوب ودول العالم الإسلامي ترفض رفضا قاطعا كل محاولات قوات الاحتلال لتهويد القدس وتغيير هويتها العربية والإسلامية.


إقرا ايضا 


"أبو مازن": تصويت الأمم المتحدة يؤكد أن أوروبا تقف بجانب الحق والعدل


المفتي يشيد برفض الأمم المتحدة لقرار ترامب: المبادئ انتصرت على المصالح