التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:56 م , بتوقيت القاهرة

محافظ الجيزة من منشأه القناطر: مدرسة يوسف الصديق جاهزه لاستقبال التلاميذ

أشار محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إلى أن مدرسة مدرسة يوسف الصديق للتعليم الأساسي جاهزه حاليًا لاستقبال التلاميذ بداية من الفصل الدراسي الثاني، والتي تضم 30 فصل تشمل 14 إعدادي و12 إبتدائي و4 KG، وقد تم الإنتهاء من كافة التجهيزات والاثاثات بالمدرسة.


جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ يرافقه نائبه اللواء اسامة شمعة وعلاء ناجى وأحمد فاروق عضوي مجلس النواب بمركز ومدينة منشأه القناطر تفقد خلالها العديد من المشروعات الخدمية.


تفقد المحافظ أعمال الرصف الجارية بطريق الحسانين ذات الكوم بطول 4 كم وبتكلفة تصل إلى 18 مليون جنية ضمن خطة مديرية الطرق بإزدواج الطريق للحد من الحوادث وتسهيل حركة المرور وربط القرى بعضها ببعض، وقال المحافظ إنه سيتم الانتهاء من رصف وازدواج 2 كم من الطريق قبل نهاية مايو القادم.


كما تفقد المحافظ محطة مياه منشأه القناطر بطاقة 80 ألف م3 فى اليوم لافتاً انه يقوم من آن لأخر بتفقد الأعمال الجارية بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى لإزالة أى معوقات وسرعة الانتهاء منها لخدمة ابناء الجيزة .


واستمع المحافظ من مسئولى الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي عن البرنامج الزمنى للمحطة حيث وجه بسرعة الانتهاء من إصدار التصاريح لأعمال المرافق، وقال المحافظ إنه تم نهو مشكلة مأخذ المحطة، كما تم الانتهاء من 90% من الأعمال المدنية وبدء توريد معدات الكهروميكانيكية ومن المتوقع الانتهاء من إنشاء المحطة في أبريل 2018 لحل مشكلة المياه بكافة القرى التابعة لمركز ومدينة منشاه القناطر، بتكلفة إجمالية تصل إلى 180 مليون جنيه.


اقرأ أيضًا..


الدالي يناقش مشكلات الجيزة مع النائب محمد بدوي دسوقي


أهالي الجيزة يناشدون "الدالي" إصلاح انهيار سور كوبري بولاق الدكرور