التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:59 ص , بتوقيت القاهرة

رسميا.. النقابة العامة للضيافة الجوية تنضم لـ "علشان تبنيها"

تصوير أحمد هندي 


أعلنت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، اليوم الأربعاء، انضمامها لحملة "علشان تبنيها" لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح لولاية رئاسية ثانية.


وقال محمد شوقى، عضو مجلس إدارة النقابة ورئيس لجنة الضيافة الجوية بالشركات الخارجية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة، إن انضمام الضيافة الجوية لحملة علشان تبنيها، جاء إيمانا من أفرادها بمجهودات الرئيس السيسي، موضحا أنه سيكون مندوب التواصل من جانب النقابة مع الحملة، إلى جانب توفير جميع السبل من الطيران المدني ومقراته للحملة.


يذكر، أن النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، عقدت، مؤتمرًا اليوم الأربعاء، لإعلان انضمامها لحملة "علشان تبنيها"، التي تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، وذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى.


وكانت الحملة أعلنت عن جمع ملايين التوقيعات، خلال الفترة الماضية، كما دشنت موقع إلكتروني لتسهيل توقيع المصريين في الخارج على استمارة "علشان تبنيها"، بناءًا على مطالبهم ومناشدة الحملة عن كيفية التواصل.


مؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهاكريم سالم - في مؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيهامؤتمر الضيافة الجوية للانضمام لحملة علشان تبنيها


 


صور.. نقابة الضيافة الجوية تعلن انضمامها لحملة "عشان تبنيها"