التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 01:48 م , بتوقيت القاهرة

صافيناز وسور الزمالك النهري.. كيف ربط مرتضى منصور بينهما وما علاقة "اللودر"؟

أكد النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن حملة إزالة الإشغالات بحي العجوزة، اقتحمت نادي الزمالك النهري ودمرته دون أي سند قانوني، موجها الاتهام لرئيس الحي قائلا: "سبب قرار الإزالة هو رفض منح رئيس الحي عضوية النادي".


وتابع: "إن كل ما ذكره علاء هراس نائب محافظ الجيزة عن أن سُوَر النادي النهري للزمالك طوله 6 أمتار ولذلك تم هدمه.. كله من خياله"، مضيفًا: "في كباريهات رقاصات مثل صافيناز السور بتاعها أعلى من النادي".


وأضاف منصور خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن النادي عمره 25 عامًا، ويتبع وزارة الري وحصل على الموافقة والوزارة أرسلت شكرًا على التزامهم بالقانون.


وأكمل مرتضى: "ورغم موافقتنا على كل طلبات المحافظة إلا أن المخالفة ظلت مستمرة، رغم أن ارتفاع سُوَر نادي القضاة 4 أمتار وكذلك ارتفاعات أسوار الكابريهات وقاعات الأفراح، وفوجئنا بـ 20 عربية أمن مركزي بقيادة نائب المحافظ كسروا السور ولم يكتفوا بإزالة الزيادة فقط، وعندما سألنا الذي ركب اللودر ودخل به النادي، فقال لنا أنا الدولة، لكن أقول لك: الدولة محترمة وإذا كنت ملتزما بالقانون فكان عليك ألا تكسر السور كله" متسائلا: إيه الغل ده؟.. لا في دولة وقانون ومجلس نواب ومجلس وزراء؟".


اقرأ أيضا..


"سوثبي" و"بونهامز".. مزادات عالمية تحولت لـ"خنجر" في قلب الحضارة الفرعونية